TOP 5: إطلالات النجمات في حفل الأوسكار 2023

Top 5|13/03/23
TOP 5: إطلالات النجمات في حفل الأوسكار 2023
لقطة من حفل جوائز الأوسكار
  • أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز أوسكار
  • المثلة ميشيل يو تخطف الأنظار في حفل الأوسكار

يعد حفل توزيع جوائز الأوسكار من المناسبات السنوية الأكثر أهمية على جميع الأصعدة، وهذا الذي يجعل النجمات ينتهزن سجادته الحمراء لعرض إطلالاتهن المميزة وجمالهن اللافت.

اقرأ أيضاً نجوم الفن يعايدون نساء العالم في يومهن العالمي

1. الممثلة الماليزية ميشيل يو

خطفت الممثلة الماليزية ميشيل يو الأنظار بإطلالتها التي وصفها الكثيرون بـ"الملائكية"، حيث اختارت فستانًا أبيض من توقيع دار الأزياء الفرنسية "ديور"، تميَّز بموجات من الريش المتطاير، وحبيبات الألماس من "موساييف" التي أخذت شكل فاكهة الكمثرى.

ميشيل يو

2. الناشطة الباكستانية ملالا يوسف

اختارت الناشطة الباكستانية ملالا يوسف إطلالة محتشمة من توقيع دار أزياء "رالف لورين"، تألفت من فستان فضي من قماش الترتر البرَّاق المتصِّل بوشاح للرأس.

وتميز التصميم بثنياته ناحية الخصر التي أضفت على ملالا نعومة وأنوثة، بينما تزيَّنت أكمام الفستان بأحجار ماسية من دار مجوهرات "فريد لايتون".

ملالا يوسف

3. ريهانا تستعرض حملها

واستعرضت ريهانا حملها بفستان من قماش الجلد باللون البني الغامق من توقيع دار أزياء "عز الدين عليا" Alaïa، والذي جاء ليعانق منحنيات جسدها بطريقة انسيابية، وتميزت تنورة الفستان بشرحات رفيعة كشفت عن منطقة الوركين.

ريهانا

4. عارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفين

بدت عارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفين غاية في الأناقة بإطلالة كلاسيكية من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، حيث اختارت فستانًا أحمر من قماش التافتا تميَّز بقصة الكتف الواحدة وفتحة جانبية تصل لأعلى الفخد، بينما جاء تصميم الكتف على شكل "فيونكا".

وأكملت ديليفين إطلالتها بمجوهرات من دار "بولغاري"، حيث تزيَّنت بقلادة على شكل ثعبان من الذهب الأبيض المزيَّن بأحجار الزمرد.

كارا ديليفين

5. ليدي غاغا تخطف الأنظار في إطلالتها الطبيعية

اختارت النجمة الأمريكية ليدي غاغا فستانًا أسود بتصميم الكورسيه جاء بخصر منخفض من توقيع دار أزياء "فيرساتشي"، الجزء العلوي من التصميم جاء بقماش الشيفون الشفاف وتميزَّ بخطوط منحنية سوداء بينما جاءت تنورته بقماش أكثر سماكة.

ليدي غاغا

أخبار ذات الصلة