بعد أيام من لقاء طليقته مع ميسي.. معتصم النهار ينشر صورا تجمعهما- صور

بعد أيام من  لقاء طليقته مع ميسي.. معتصم النهار ينشر صورا تجمعهما- صور
معتصم النهار وطليقته
  • ظهور معتصم النهار إلى جانب ليونيل ميسي
  • طليقة معتصم النهار تنشر صورا من لقائها وابنتها بميسي

ظهر الفنان السوري معتصم النهار، وطليقته لين برنجكجي، في مجموعة من الصور مع ابنهما، إلى جانب اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ظهور معتصم النهار إلى جانب ليونيل ميسي

والتقى الفنان السوري معتصم النهار باللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، أثناء تواجده في فرنسا، ووثق الأجواء هناك، وظهر النهار في الصور التي نشرها عبر حسابه في "إنستغرام" وهو يحتضن ميسي، وعلق قائلاً: "مع الاستثنائي ليونيل ميسي".

وبعد عدة أيام من ظهور لين برنجكجي، طليقة معتصم النهار وابنتها ساندرا، مع ليونيل ميسي في فرنسا خلال جلسة برفقة مجموعة من الأصدقاء في حديقة أحد المنازل، نشر معتصم النهار الصور مع اللاعب الأرجنتيني، ولاحظ الجمهور أن النجم السوري كان متواجداً في المكان ذاته، برفقة لين برنجكجي وابنتهما ساندرا.

اقرأ أيضاً بعد ظهورهما سويًا معتصم النهار يحسم أمر عودته لطليقته

معتصم النهار يبين علاقته بطليقته

وقد أكد معتصم النهار في حوار تلفزيوني سابق، أنه على علاقة صداقة مع طليقته من أجل ابنتهما "ساندرا"، وقال: "أحياناً بدك تلاقي الحلول لتلاقي 40% بالمية من الأمان اللي كنت عايشتيه".

وكشف النجم السوري، أنه قرر الانتقال والعيش إلى جوار طليقته، للتقليل من حجم الخسارة التي تشعر بها ابنتهما، وعلق قائلاً: "اضطريت ابذل جهد فوق طاقتي من كل النواحي، لحتى ساندرا ما تحس انها خسرت كتير، وحاولت قلل من الخسارة، وتكون قريبة منا، مع انها مدركة للانفصال".

اقرأ أيضاً معتصم النهار يكشف سبب سكنه إلى جوار طليقته لين برنجكجي

وأضاف النهار في حديثه: "شفت إذا قررنا نستمر بزواجنا من أجل ابنتنا فإننا نوصل رسالة خاطئة لها، وهو قرار أفضل الأسوأ"، موضحاً: "اليوم أنا وأمها منفصلين ولكننا أصدقاء، وهي الرسالة الأفضل إننا نحتفظ بحد أدنى من الاحترام والحب والمودة والسعادة، أفضل من إننا نكون في بيت واحد ونوصل شكل خاطئ للعائلة".

وقد وقع الطلاق بشكل رسمي بين الثنائي، في شهر فبراير/ شباط 2022، وذلك بعد زواج استمر نحو 7 سنوات، ورُزق الزوجان بـ "ساندرا"، بعد ارتباطهما بعام، أي في عام 2016.

أخبار ذات الصلة