بفيديو للداعية مصطفى حسني.. صفاء سلطان ترد عن "التصدق بالأعراض"- فيديو

بفيديو للداعية مصطفى حسني.. صفاء سلطان ترد عن "التصدق بالأعراض"- فيديو
صفاء سطان
  • صفاء سلطان ترد على فارس إسكندر بمقطع للداعية مصطفى حسني
  • خلاف صفاء سلطان مع فادي إسكندر

ردّت الفنانة الأردنية صفاء سلطان على الشاعر الغنائي اللبناني فارس إسكندر بمقطع فيديو للداعية المصري مصطفى حسني تحدث خلاله عن فضل المسامحة و"التصدق بالأعراض" في ليلة النصف من شعبان.

صفاء سلطان ترد على فارس إسكندر بمقطع للداعية مصطفى حسني

وشاركت سلطان مقطع فيديو عبر ستوري حسابها الخاص في "إنستغرام"، قال فيه مصطفى حسني إنه يمكن للمسلم أن يجعل دعوته في منتصف شعبان بـ"التصدق بعرضه".

اقرأ أيضاً فارس إسكندر يتهم صفاء سلطان بإجبار ابنتها على نزع الحجاب

وقال مصطفى حسني: "قلو يا رب إني تصدقت بعرضي على كل من أساء إليّ، هذا عطائي في هذه الليلة حتى أنال عطاءك من رضاك ومغفرتك وحبك".

وتابع: "ليلة النصف من شعبان ليلة عظيمة مقدسة عند ملك الملوك فتعامل مع الله بسلام وحب وسامح عشان ربنا يسامحك ويستقبل فيوضات رمضان القريب".

وهو ما اعتبره المتابعون ردا مباشرا على الشاعر فارس إسكندر بعد تصريحاته المثيرة للجدل والتي خاض فيها في أخلاق الفنانات بشكل عام واختص صفاء سلطان بعد تراشق الاتهامات بينهما في برنامج "المجهول" الذي يقدمه الإعلامي رودولف هلال.

خلاف صفاء سلطان مع فادي إسكندر

وكانت بداية الأزمة عندما رفض فارس إسكندر في إحدى مقابلاته التلفزيونية تشبيه والدته وأخواته بفنانات الوسط، مستخدما تعبير: "عيب علينا"، مع الإشارة لفكرة الانحطاط الأخلاقي وانعدام العفة والشرف في الوسط الفني، بحسب تعبيره.

كما اتهم فنانات الوسط بإقامة العلاقات وتلبية الرغبات للعديد من رجال الأعمال في بداية مشوارهن الفني، مؤكدا بأن أي فنانة لن تستطيع الوصول للشهرة والأضواء دون تقديم تنازلات.

اقرأ أيضاً صفاء سلطان تغضب على فادي اسكندر بعد طعنه بأخلاق الفنانات

واستنكرت صفاء سلطان تصريحات الشاعر اللبناني قائلة: "لا أحترم، وأنا أصلاً مستغربة كيف حبيبة قلبي رابعة كيف سمحت له يكمل كلامه، يعني ما بتمشي لا زوجها ولا أبوها، يعني إذا هو مشي معنا بيمشي الحال؟".

وأضافت: "عيب عليه، عيب نحن بنات عالم وناس لما نكون فنانات وممثلات، شلون يعني ما بتمشي أمورنا إلا إذا، عيب، عم يحكي بعرضنا بهل سهولة، وبدك نقول له وجهة نظرك، لأ، هيدي مش وجهة نظر هيدي قلة أدب".

ليعود إسكندر ليرد مرة أخرى : "أكتر حدا زعجوا كلامي، هو أكتر حدا قدم تنازلات بـ الوسط الفني، والأخت الفاضلة قدمت تنازلات كتير وما وصلت لمحل، أصلاً مش معروف هي شو فنانة أو مطربة، مذيعة ولا ممثلة، فعادي تكون ردة فعلها هيك لأن قدمت تنازلات وما وصلت لأي محل".

وبين إسكندر أن سبب وجود صفاء سلطان في الساحة الفنية، يعود لعلاقتها الخاصة مع نجم "كبير" كما وصفه، جعلها تقدم بعض الأدوار، معلقا: "جيتي تعملي فيا شريفة مكة، لولا مصاحبة فنان كبير ما حدا بيطلبك لأي عمل".

أخبار ذات الصلة