TOP 5: مشاهير وجهت لهم أصابع الاتهام بالاعتداء على فتيات بعد سعد لمجرد

Top 5|07/03/23
TOP 5: مشاهير وجهت لهم أصابع الاتهام بالاعتداء على فتيات بعد سعد لمجرد
سعد لمجرد
  • مشاهير اتهموا في قضايا اعتداء جنسية
  • أبرز المشاهير التي وجهت لهم قضايا الاعتداء بعد سعد لمجرد

بعدما صدر الحكم في قضية اعتداء الفنان المغربي سعد لمجرد على فتاة فرنسية، أصبح العديد من المشاهير محطة للأنظار ووجهت لهم تهم في قضايا مشابهة لقضية الفنان المغربي.

اقرأ أيضاً نجوم يؤدون مناسك العمرة بالتزامن مع قرب شهر رمضان

وبدأت الملفات القديمة تُفتح في المحاكم وتنشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، وقيل عن بعضها بأنها قضايا لا صحة لها، وهدفها تحقيق الشهرة من توجيه التهم إلى النجوم، وبعضها الآخر حُول إلى المحاكم، وتاليا مجموعة من النجوم شغلوا التواصل الاجتماعي في قضايا الاعتداء جنسيا والموجهة لهم خلال الفترة الماضية.

1. الحكم على سعد لمجرد في قضية اعتدائه على فتاة فرنسية

أصدرت محكمة الجنائية في العاصمة الفرنسية باريس، حكمها على المغني المغربي سعد لمجرد بالسجن 6 سنوات لإدانته باغتصاب شابة وضربها في غرفة فندق في العاصمة الفرنسية في أكتوبر/تشرين الأول 2016.

ويذكر أن المغني استأنف الحكم الصادر ضده يوم 27 فبراير/شباط، بعد محاكمة صوت فيها 7 من أصل 9 من هيئة المحلفين أنه مذنب بارتكاب جريمة الاغتصاب وحكم عليه بالسجن ست سنوات، فيما طالب ممثل النيابة العامة بسبع سنوات سجنا.

2. أشرف حكيمي متهم بالاعتداء على إحدى الفتيات

وجهت فتاة تهمة إلى اللاعب المغربي أشرف حكيمي، بالاعتداء جنسيا، إلى أنها رفضت الخضوع لأي فحص طبي أو نفسي كما رفضت مواجهة اللاعب.

وأكدت أن القضية والاتهامات لا تستند إلا على الادعاءات التي قدمتها الفتاة فقط، وذلك وفقاً لما نقلته صحيفة ليكيب الفرنسية عن محامية أشرف حكيمي.

اقرأ أيضاً فنانون يؤجلون حفلات عيد الحب تضامنًا مع متضرري زلزال سوريا وتركيا

3. فتاة فنزويلية توجه تهمة إلى اللاعب البرتغالي رونالدو

واتهمت فتاة فنزويلية تدعى جورجيلايا، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بإقامة علاقة معها في 25 مارس/آذار من العام الماضي.

وكشفت جورجيلايا تفاصيل صادمة حول ما جرى، مؤكدة أن رونالدو استغل شهرته ليقضي ليلة معها في فندق "سولفرديفي فيلا نوفا دي جايا" شمال البرتغال، بينما كان يتدرب مع زملائه من أجل المشاركة في مونديال قطر، فما نفى اللاعب التهمة التي وجهتها له الفتاة.

4. مايك تايسون متهم بالاعتداء على إحدى الفتيات

اتهمت امرأة مايك تايسون بأنه قام بالاعتداء عليها بعدما جمعهما أكثر من لقاء في مدينة ألباني في نيويورك في بداية تسعينات القرن الماضي. وقد تقدمت السيدة المجهولة بدعوى قضائية وطالبت بتعويض بقيمة 5 مليون دولار، ادّعت فيها وفقاً لشهادة خطية تم تقديمها في محكمة مقاطعة ألباني في 5 يناير 2023، زعمت بأن مايك اعتدى عليها خارج نادي رقص مشهور في ألباني في بداية التسعينات.

وجاء في الشهادة الخطية التي أدلت بها السيدة المجهولة وحصل عليها عدد من وسائل الإعلام العالمية، بما معناه: "لقد التقيت مايك تايسون في أوائل التسعينات في نادي للرقص اسمه Septembers. خرجت أنا وصديقتي مع مايك وسائق الليموزين الخاص به. أخبرنا مايك عن حفلة وطلب منا أن ننضم إليه. صديقتي كانت تنزل من سيارتها عندما أخبرها مايك بأنه سيأخذها بسيارته الليموزين".

وتابعت في الإفادة الخطية روايتها "لقد ذهبت مع مايك في سيارة الليموزين لنأخذ صديقتي من منزلها. ثم بدأ مايك بلمسي على الفور ومحاولة تقبيلي. لقد طلبت منه ألا يفعل ذلك مراراً وطلبت منه أن يتوقف، ولكنه استمر بمهاجمته لي. ثم قام بالتعرض لي بعنف"، وفق ما ذكرت الضحية المجهولة.

ولفتت إلى أنها عانت ولا تزال تعاني بسبب هذا الموقف من الناحية الجسدية والنفسية والعاطفية. وتابعت بما معناه: "لقد اختبرت شعور الذنب وفقدت احترامي لنفسي، تملكني شعور العار، الغضب والحزن الاكتئاب والتوتر.."، مضيفة بأنها أدمنت على المخدرات والكحول.

5. سامر المدني متهم في قضية هتك عرض

أصدرت محكمة جنايات الجيزة عقوبة السجن لثلاث سنوات على كل من مغني المهرجانات سامر المدني ووالده عمرو المدني وشخص آخر؛ بتهمة هتك العرض والضرب والخطف وحيازة سلاح أبيض.

وقضت المحكمة بمعاقبة المتهمين بالحبس 3 سنوات، الثلاثاء، على خلفية تهجمهم وتعديهم على رجل وتصويره في وضع مناف للأخلاق. وتعود التفاصيل لتاريخ الـ 4 من أكتوبر من العام الماضي، حينها قدَّمت سيدة بلاغًا بحق سامر المدني ووالده عمرو المدني متهمة إياهما في التورط بأعمال منافية للآداب، بالإضافة إلى خطفهما واحتجازهما شقيقها في منطقة الطالبية بمحافظة الجيزة، وقيامهما بالتعدي عليه وسحله وتصويره عاريًا.

ولفتت السيدة في البلاغ الذي قدمته للنيابة إلى أنها متزوجة من والد سامر المدني سرًا، وكانت هناك خلافات أسرية بينهما بعدما علمت زوجته الأولى عن زواجه من أخرى سرًا؛ ما دفعه للشك بها؛ فقرر الانتقام عن طريق التعدي على شقيقها وتجريده من الملابس ونشر صوره عاريًا.

وردَّ والد سامر على الاتهامات بأن زوجته الأولى تلقت رسائل غير لائقة؛ ما دفعه لمواجهة الضحية، والاعتداء عليه بالضرب، وهو ما نفاه الأخير.

أخبار ذات الصلة