جمال سليمان يرد شائعة شتمه الراحل شادي زيدان- صورة

جمال سليمان يرد شائعة شتمه الراحل شادي زيدان- صورة
جمال سليمان
  • جمال سليمان يرد على شائعة شتمه الراحل شادي زيدان
  • جمال سليمان: لا اشتم من شتمني

عبر الفنان السوري جمال سليمان عن غضبه تجاه الشائعة التي تداولها رواد المنصات، إزاء الاتهامات الموجهة ضده في إهانته لمواطنه الفنان الراحل شادي زيدان، نافيًا ما تم تداوله جملة وتفصيلًا.

اقرأ أيضاً نادين نجيم تكشف سبب تأخرها بالزواج مرة آخرى

جمال سليمان يرد على شائعة شتمه الراحل شادي زيدان

ونشرت إحدى الصفحات عبر منصات التواصل الاجتماعي، اتهاما بالتعدي لفظيًا على شادي زيدان بسبب خلافات قديمة؛ ما أجبر الفنان على الرد بمنشور عبر حسابه في "فيسبوك" أوضح من خلاله بعض النقاط.

جمال سليمان: لا اشتم من شتمني

وكتب سليمان: "أحد المواقع الوضيعة التي تنشر الأكاذيب ادعت انني شتمت الراحل شادي زيدان وأن عائلة شادي قد ردت عليّ".

وأضاف: "من حيث المبدأ أنا لا أتردد بالرد على أفكار الآخرين إن اختلفت مع أفكاري، ولكني لا أشتم حتى من شتمني؛ لأن هذا ليس من شيمي. لقد أحزنتني وفاة شادي جدا واتصلت بأخي أيمن معزيا. بيني وبين أيمن وعائلته عشرة طويلة وخبز وملح ونحن تربينا على احترام ذلك".

اقرأ أيضاً درة تحتفل بوصولها إلى 15 مليون متابع بإطلالة فارهة

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور سليمان، مشيدين بأخلاقه، فكتب أحدهم: "نعرف الأستاذ جمال سليمان بالأخلاق الحميدة وتمنينا أن يكون ردك مباشرا لدحض أصحاب الطابور الخامس الذين يصطادون بالماء العكر لك كل الاحترام والتقدير".

وأضافت أخرى: "الصفحة التي نشرت هذا الكلام عنك بعد أن عرفَ أغلب المتابعين بأنهم كاذبون قاموا بحذف المنشور ولو أن كلامهم صحيح لا يقومون بحذف المنشور أو على الأقل يثبتون للمتابعين صحت كلامهم وينشرون لنا التصريح الذي يدعون به بأنك صرحته بحق عائلة زيدان أو على الأقل ينشرون تعليق الأستاذ أيمن زيدان الذي يدعون فيه بأنه رد على تصريحك".

أخبار ذات الصلة