الشيف بوراك يواصل دعم متضرري الزلزال ويوزع الدُمى على الأطفال- فيديو

الشيف بوراك يواصل دعم متضرري الزلزال ويوزع الدُمى على الأطفال- فيديو
الشيف بوراك
  • الشيف بوراك يواصل دعم متضرري الزلزال
  • بوراك يوزع اللحوم على متضرري الزلزال

يواصل الشيف التركي بوراك دعمه لمتضرري الزلزال الذي ضرب تركيا مخلفا آلاف القتلى والمصابين،وشارك الشيف التركي مقطع فيديو جديدا عبر حسابه على "إنستغرام"، وهو يعد كمية كبيرة جدا من اللحوم لتوزيعها في مناطق الزلازل.

اقرأ أيضاً الشيف بوراك يكشف المبلغ الذي باع فيه قميصاي رونالدينيو وميسي

بوراك يوزع اللحوم على متضرري الزلزال

وظهر بوراك في الفيديو وهو يشرف على عملية صنع اللحم برفقة المتطوعين، فيما بدت ملامحه حزينة بشكل واضح وترك لحيته طويلة على غير عادته.

وعلق قائلا: "نحاول أنا وأصدقائي المتطوعين بذل قصارى جهدنا. وتستمر الاستعدادات لمشروعنا، في دعم متضرري منطقة الزلزال. أعمل بمفردي دون أي دعم نعمل ليلًا ونهارًا لإعداد شاحنتنا لمناطق الزلازل".

ويحرص الشيف التركي على الاهتمام بأدق تفاصيل المساعدات التي يقدمها من طعام وشراب، كما لم ينس ألعاب الأطفال من حملته المستمرة في دعم المتضررين من تلك الكارثة.

الشيف بوراك مع الأطفال

ونشر بوراك صورة له وهو يجلس وحوله مجموعة من ألعاب الأطفال، وكتب: "أعددنا الآلاف من ألعاب الأطفال وسيتم الخروج بعد إتمام كل التجهيزات".

اقرأ أيضاً متابعون يتداولون صور لمساعدات الشيف بوراك بنطاق واسع

وشارك مقطع فيديو وهو يقوم بوضع الألعاب في الشاحنات وكتب قائلا: "شكرًا لجميع الأصدقاء المتطوعين على مساعدتهم. تتواصل استعداداتنا❤️‍".

ومنذ بداية الكارثة قدم الشيف بوراك الدعم للمناطق المنكوبة، وكان قد ظهر في مقطع فيديو شاركه عبر ستوري حسابه الخاص في إنستغرام أثناء بكائه وهو يطلب المساعدة، موضحا أنهم لا يستطيعون فعل شيء في هذا الوضع الصعب.

وقال بوراك بتأثر شديد: "هناك أشخاص حتى الآن تحت الأنقاض ولم يتم إخراجهم، الوضع سيئ للغاية، هناك الكثير من الرسائل التي تصلني ولا أستطيع فعل أي شيء فقط نشارك ما يحدث الرجاء من الجميع فعل ما يجب عليه فعله".

أخبار ذات الصلة