TOP 5: نجوم يؤدون مناسك العمرة بالتزامن مع قرب شهر رمضان- صور

Top 5|04/03/23
TOP 5: نجوم يؤدون مناسك العمرة بالتزامن مع قرب شهر رمضان- صور
احمد زاهر وابنتيه
  • خمس نجوم يؤدون مناسك العمرة
  • النجوم يؤدون مناسك العمرة

تواجد عدد من المشاهير العرب في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، واشعلت صور الفنانيين من الحرم المكي الترند عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً النجوم يدعمون سعد لمجرد بعد صدور حكم حبسه لـ6 سنوات

رامي صبري يؤدي مناسك العمرة

تواجد الفنان رامي صبري في المملكة العربية السعودية لارتباطه بحفلة في مدينة جدة يوم الخميس 2 مارس، ولكن قبيل حفلته أدى مناسك العمرة في مكة المكرمة برفقة زوجته وولديهما.

ونشر الفنان رامي صبري عبر حسابه الرسمي في تويتر صورة تجمعه بزوجته وولديهما وهم يرتدون ملابس الإحرام، وقد أدوا مناسك العمرة في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، وكتب: لبيك اللهم لبيك.. الحمد لله دائماً وأبداً.

ليلى أحمد زاهر وأسرتها يؤدون مناسك العمرة

وشاركت الفنانة ليلى أحمد زاهر مجموعة من الصور لها ولعائلتها من مكة المكرمة داخل الحرم المكي أثناء تأدية مناسك العمرة، عبر موقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت ليلى أمام الكعبة برفقة عائلتها والدها الفنان أحمد زاهر، ووالدتها هدى فاروق، بالإضافة إلى شقيقتها ملك أحمد زاهر، وجدتهم، بعد أداء العمرة، ولاقت الصور تفاعلا كبيرا من الجمهور.

هنا الزاهد وهنا شيحة بملابس الإحرام أمام الكعبة

نشرت الفنانة هنا الزاهد، على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صوراً لها برفقة الفنانة هنا شيحة أثناء وجودهما في الحرم المكي لتأدية العمرة بعد نجاحهما في مسرحية "ميمو" التي تشاركان فيها النجم الكبير أحمد حلمي وعرضت خلال الأيام الماضية في موسم الرياض.

وظهرت الزاهد برفقه شيحة، من داخل السيارة، وعلقت عليها بقولها: "الحمد لله".

هنا شيحة تؤدي مناسك العمرة

كما نشرت هنا شيحة، على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صورة لها من أما الكعبة توثق لحظات أدائها مناسك العمرة، وعلقت عليها قائلة: "بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ رَبَّنَا وَاجْعَلْنَا مُسْلِمَيْنِ لَكَ وَمِن ذُرِّيَّتِنَا أُمَّةً مُّسْلِمَةً لَّكَ وَأَرِنَا مَنَاسِكَنَا وَتُبْ عَلَيْنَا إِنَّكَ أَنتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ). صدق اللهم العظيم اللهم تقبل اللهم بارك لي ولأهلي أجمعين وجميع عبادك اللهم أنت مالك الملك جبار القلوب أنت أرحم الراحمين، القوي الكريم، الواهب الهادي ارضي عنا وارضنا واجعلنا ممن أحببتهم فهديتهم یا رب القلوب أنت أعلم بما في قلوبنا أنت أقرب منا إلينا .. أنت أعلم بنوايانا وسريرتنا.. اللهم تقبل".

أخبار ذات الصلة