مؤثرة فنزويلية تتهم رونالدو بخيانة جورجينا معها.. فما الحقيقة؟- صور

مؤثرة فنزويلية تتهم رونالدو بخيانة جورجينا معها.. فما الحقيقة؟- صور
كرستيانو رونالدو وجورجينا
  • فتاة فنزويلية تتهم رونالدو بإقامة علاقة معها
  • رونالدو ينفي علاقة بمؤثرة فنزويلية

اتهمت فتاة فنزويلية تدعى جورجيلايا، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بإقامة علاقة معها في 25 مارس/آذار من العام الماضي.

فتاة فنزويلية تتهم رونالدو بإقامة علاقة معها

وكشفت جورجيلايا تفاصيل صادمة حول ما جرى، مؤكدة أن رونالدو استغل شهرته ليقضي ليلة معها في فندق "سولفرديفي فيلا نوفا دي جايا" شمال البرتغال، بينما كان يتدرب مع زملائه من أجل المشاركة في مونديال قطر.

اقرأ أيضاً الطفل السوري ربيع شاهين يلتقي كريستيانو رونالد ويحقق حلمه

وزعمت جورجيلايا أنها طلبت من رونالدو التقاط صورة تذكارية معه، وعند نشر الصورة عبر حسابها على "إنستغرام" تلقت رسالة من رونالدو، وطلب لقاءها.

وقالت الشابة في مقطع فيديو شاركته على حسابها الخاص في انستغرام: "عندما قرأت الرسالة، اعتقدت أنه إذا ذهبت إلى هناك فسنتحدث فقط، ونتعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل، وربما يمكنني الحصول على المزيد من الصور. لم أكن أعتقد أنه في هذه الحالة ستكون هناك علاقة".

رونالدو ينفي علاقة بمؤثرة فنزويلية

وأكدت: "في الحقيقة لقد حدث ذلك. لقد وافقت من جهتي، لكن على الرغم من ذلك شعرت بأنني تم التلاعب بي من خلال شهرة كريستيانو رونالدو".

وأردفت: "جاء كريستيانو رونالدو إلى غرفتي، حيث كان المنتخب البرتغالي في نفس الفندق. لم أقل في أي لحظة إنني ذهبت إلى غرفة كريستيانو رونالدو".

اقرأ أيضاً الشيف بوراك يكشف المبلغ الذي باع فيه قميصاي رونالدينيو وميسي

وأكدت أنها لم تكشف هذه التفاصيل طلبا للشهرة: "لست مجنونة ولا متعطشة للمزيد من الشهرة، كان لدي بالفعل متابعون على إنستغرام".

كما شاركت جورجيلايا وهي مؤثرة ومدونة فنزويلية، مجموعة صور لها مع رونالدو، ومن ضمنها صورة لها وهي ترتدي قميص مانشستر يونايتد وعليه اسم رونالدو.

من جانبه، نفى كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي اتهامات الفتاة، ووصفها بالكاذبة.

أخبار ذات الصلة