احمد مكي يُشعل التواصل الاجتماعي بأغنية "ولعانة" من الكبير أوي 7- فيديو

احمد مكي يُشعل التواصل الاجتماعي بأغنية "ولعانة" من الكبير أوي 7- فيديو
احمد مكي
  • أحمد مكي يطرح أغنية من مسلسل الكبير الجزء السابع
  • قصة مسلسل الكبير أوي 7

طرح الفنان المصري أحمد مكي مقطع فيديو لأغنية "ولعانة" من مسلسل "الكبير أوي" في جزئه السابع، والذي سيعرض عبر شاشة رؤيا في شهر رمضان المبارك.

وجاءت أغنية ولعانة بأسلوب الراب الذي ينتمي إلى موسيقى "هيب هوب" الذي اعتاد مكي استخدامه في أغلب أغانيه، بداية من أغنية التتر في الموسم الأول والتي استمرت إلى الموسم السادس في رمضان الماضي ويفترض أن تستمر إلى الجزء السابع.

اقرأ أيضاً دنيا سمير غانم تنفي شائعات مشاركتها بالكبير الجزءالسابع

أحمد مكي يطرح أغنية من مسلسل الكبير الجزء السابع

وأثارت كلمات الأغنية المختصرة حيرة الجمهور خاصة مع إيقاع الموسيقى السريع، كما أثار ظهور أحمد مكي "بالفلاتر" تفاعلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، واشغل الجمهور منذ إطلاق الفيديو. قصة مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي ورحمة أحمد وبيومي فؤاد ومصطفى غريب وهشام إسماعيل ومحمد سلام وسما إبراهيم وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور العديد من الضيوف، وهو من إنتاج شركة سينرجي ، وتأليف محمد عز الدين وإخراج أحمد الجندي.

الجدير بالذكر أن الجزء السادس من هذا العمل حظي بشعبية كبيرة لدى الجماهير، لأن أحداثه ناقشت العديد من التغييرات على التي طرأت مستوى الأسرة، بالإضافة إلى كيفية تعامل الكبير مع زوجته مربوحة في تربية الأبناء.

أخبار ذات الصلة