ماريتا الحلاني بإطلالة مشابهة لكيت ميدلتون.. من منهن ظهرت أجمل؟

ماريتا الحلاني بإطلالة مشابهة لكيت ميدلتون.. من منهن ظهرت أجمل؟
ماريتا الحلاني
  • إطلالة ماريتا الحلاني في حفل خطوبتها
  • من هو خطيب ماريتا الحلاني

تصدرت إطلالة الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني خلال احتفالها بخطوبتها منصات التواصل الاجتماعي، وجاءت إطلالة ماريتا الحلاني مشابهة كثيراً للوك سبق أن تألقت به كيت ميدلتون، زوجة ولي العهد البريطاني، الأمير وليام، والتي أطلت في صيف 2019 خلال حضورها انطلاق مهرجان سباق الخيول "رويال أسكوت" في بيركشاير البريطانية من تصميم المصمم اللبناني إيلي صعب.

اقرأ أيضاً الصور الأولى من حفل خطوبة ماريتا الحلاني تُشعل الترند

إطلالة ماريتا الحلاني في حفل خطوبتها

وارتدت ماريتا الحلاني ابنة النجم اللبناني عاصي الحلاني فستان طويل بلمسات بسيطة بأنامل المصمم اللبناني إيلي صعب، واكملت إطلالتها بارتداء مجوهرات من الألماس الناعم مما ناسب إطلالتها.

أما من الناحية الجمالية اختارت ماريتا تسريحة ناعمة ناسبت إطلالتها وملامح وجهها فقامت بسحب الجزء الأمامي من شعرها للخلف مع ترك خصلاتها المموجة منسدلة خلف ظهرها، ووضعت مكياج ناعم وهادئ ناسب لون الفستان.

اقرأ أيضاً اللقاء الأول بين الراحل شادي زيدان وزوجته سوزانا الفرا في عيلة 6 نجوم

من هو خطيب ماريتا الحلاني؟

اسم خطيب ماريتا الحلاني "كميل أبي خليل" لبناني الجنسية، يبلغ من العمر 35 عامًا، يعمل رئيس قسم الإنتاج في منصة الأغاني الشهيرة "أنغامي"، وبدأ مشواره الفني في شركة روتانا ببيروت، يمتلك ما يقارب الـ29 ألف متابع عبر حسابه في "إنستغرام".

واحتفلت ماريتا الحلاني، بخطوبتها من المنتج الفني كميل أبي خليل وسط أجواء عائلية جميلة مليئة بالحب والفرح، اقتصرت على أفراد العائلة فقط دون حضور زملائه من الوسط الفني وأصدقائه.

أخبار ذات الصلة