الكشف عن هوية "حمزة مون بي بي"

الكشف عن هوية "حمزة مون بي بي"
حمزة مون بيبي

بعد التحقيق مع عائشة عياش المتهمة الرئيسية في قضية حساب "حمزة مون بي بي" المختص في التشهير بالفنانين في المغرب، نشرت تقارير إعلامية أخبار قالتأن مصممة الأزياء المغربية اعترفت بالتهم الموجهة إليها.

اقرأ أيضاً : شيرين تكشف عن عرابها.. لانقاذ زوجها من الحبس

وتتمثل هذه التهم في المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجةبث وتوزيع أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم عن طريق الأنظمة المعلوماتية , إضافة إلى تهم بث وقائع كاذبة بقصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص و التشهير بهم.

وكشفت نفس المصادر الإعلامية أن عائشة عياش اعترفت بشريكيها في هذا الفعل غير القانوني وهما الاعلامي سيمو بنبشير وابتسام بطمة.

ومع انتشار هذه التقارير خرجت ابتسام بطمة والتي يحقق معها في حالة سراح عن صمتها وهاجمت أحد الصحف المحلية المغربية متهمة القائمين عليها بتزوير الحقائق ومحاولة تغيير مجرى القضية بعيدا عن وقائعها الصحيحة وذلك لضرب عائلة بطمة فيما نشر سيمو بنبشير على حسابه الرسمي على الانستغرام وعبر خاصية الستوري تعليق على اتهامه بتسيير حساب "حمزة مون بي بي" بأن ما يتداول عار من الصحة ونفى معرفته بعائشة عياش.

أخبار ذات الصلة