بعد انسحاب سلافة معمار من حارة القبة.. من مؤدية شخصية أم العز؟

بعد انسحاب سلافة معمار من حارة القبة.. من مؤدية شخصية أم العز؟
سلافة معمار
  • رنا شميس تلعب شخصية أم العز في حارة القبة
  • رشا شربتجي تراهن على نجاح رنا شميس في شخصية أم العز

راهنت المخرجة السورية رشا شربتجي على نجاح مواطنتها الفنانة رنا شميس في تأدية دور "أم العز" في مسلسل "حارة القبة الجزء الثالث"، عوضاً عن سلافة معمار، التي قامت بأداء الشخصية خلال الموسمين الماضيين.

واعتبرت المخرجة السورية رشا شربتجي الفنانة رنا شمس ذات شجاعة عالية، وتتمع بثقة عالية بنفسها، بقبولها أداء الشخصية، وذلك بعد أن حققت معمار نجاح باهرا المواسم الماضية، وذلك وفق لما تداولته منصات التواصل الاجتماعي، وبعض المواقع الإخبارية.

رنا شميس تلعب شخصية أم العز في حارة القبة

وبينت شربتجي في أحد اللقاءات التي أجرتها خلال الفترة الماضية، أن اعتذار سلافة جاء نتيجة تعرضها لظرف اجتماعي حيث توفيت والدتها، كما أنها ارتبطت بعدة مشاريع الأمر الذي دفعها للانسحاب، مشددة أن المشروع قائم وسيكتمل ولكل ممثل بديل.

اقرأ أيضاً أحداث متصاعدة بين حقيقة ضائعة وحق مسلوب ودم في المواجهة تتابعونها في مسلسل حارة القبة

رشا شربتجي توضح الخلاف بينها وبين أمل عرفة

وقالت المخرجة السورية أن علاقتها بأمل عرفة التي انضمت لجزء الثالث من "حارة القبة"،بأن علاقتها جيدة في الفنانة، وأن الخلاف الذي كان بينهما يشبه خلافات الأخوة في المنزل الواحد.

وحول رأيها بأدائها أمام كاميراتها، فقالت شربتجي أن أمل عرفة أبدعت بأدائها على جميع المستويات، لافتة إلى أنهاواجهت صعوبات معاناة باختيار الشخصيات لبعض الأدوار في العمل بسبب عمليات التجميل.

وسيعرض مسلسل حارة القبة بموسمه الثالث عبر شاشة رؤيا في شهر رمضان المبارك، ويمكنكم متايعة الأجزاء السابقة من خلال النقر هنا.

أخبار ذات الصلة