متابعون يهاجمون نادين نجيم بعد تشكيكها في زلزال انطاكيا - صور

متابعون يهاجمون نادين نجيم بعد تشكيكها في زلزال انطاكيا - صور
نادين نسيب نجيم
  • نادين نجيم تهاجم المنتقدين
  • نادين نجيم تتعرض لانتقادات حادة من قبل متابعيها

تعرضت الفنانة اللبنانية نادين نجيم للانتقاد وحملة هجوم بعد تشكيكها أسباب وقوع الزلزال الجديد الذي ضرب مدينة انطاكيا التركية بقوة 6 على مقياس ريختر، والذي شعرت فيه دول عدة من بينها سوريا، لبنان، ومصر، والأردن، وفلسطين.

    اقرأ أيضاً عقب الزلزال المُدمر نادين تستذكر اصابتها في انفجار مرفأ بيروت

    وكتبت نادين في تغريدة شاركتها عبر حسابها في "تويتر"، عملت على حذفها لاحقًا: "انطاكيا كمان. لحظة في شي غلط ولا مرة بتصير أنه نفس الهزة بنفس القوة تقريبًا تضرب نفس المكان. بطل الوضع طبيعي منتظر ومنشوف الحقيقة"، وكأنها توافق النظريات التي تقول أن هناك أسلحة نووية يتم تجربتها في الحدود الواقعة بين سوريا وتركيا.

    نادين نجيم تهاجم المنتقدين

    وبعد تعرضها للهجوم، ردَّت نادين نجيم على النتقادات على طريقتها الخاصة، لافتةً إلى أن كل شخص يمتلك الحرية في التعبير عن رأيه الشخصي، وفي حال لم يعجب أي شخص رأي الآخر بالأفضل من وجهة نظرها أن يلتزم الصمت.

    وأضافت أن الكثيرين شككوا بأسباب وقوع الزلزال بشكل متكرر، وكتبت في تغريدتها الهجومية: "كترانين الناس بلا اخلاق واذا ما بتعرفوا تحترموا رأي الناس اسكتوا مش مطلوب اكتر. في الف حدا شكّك باللي عم بصير والآراء اختلفت بين مفتعل وغير مفتعل بس انا عطيت رأيي الشخصي هجمتوا عليي على اساس انتوا فهمانين و بتعرفوا كل شي وانتوا الاحترام ما بتعرفوا. حذفت التغريدة من قلة التهذيب".

    اقرأ أيضاً متابعون يشبهون فنانة لبنانية كوميدية بـ ميريام فارس

    نادين نجيم تعبر عن خوفها من نهاية العالم

    من بعدها شاركت تغريدة أخرى تتمنى فيها العودة لعام 2022، وكتبت: "رجعوني على ٢٠٢٢ قبلاني فيها كانت كتير منيحة ؟".

    من جهة أخرى، نشرت نادين تغريدة أخرى تعبر من خلالها عن خوفها من اقتراب النهاية، وكتبت: "ما بعرف ليش حسيتها عم تقرّب نزول… ان شاء الله لاء..يا رب الأرض أرضك و نحنا عبادك احمي شعبك و الطف فينا.. لتكن مشيئتك" .

    أخبار ذات الصلة