TOP5: مشاهير تزوجوا من معجباتهم أبرزهم باسل خياط وتامر حسني - صور

Top 5|20/02/23
TOP5: مشاهير تزوجوا من معجباتهم أبرزهم باسل خياط وتامر حسني - صور
باسل خياط وناهد زيدان
  • أشهر النجوم الذين تزوجوا بمعجبيهم
  • باسل خياط و تامر حسني أبرز هؤلاء الفنانيين

يلفت بعض المعجبات أنظار الفنانيين، ويحظن باهتمامهم كبير، حتى يتحولوا من معجبين إلى شركاء حياة، فبعضُ النجوم قادَتهم الصدفةُ للزواج من مُعجَبَاتِهم، وكان من هؤلاء الفنانيين تامر حسني وبسمة بوسيل،

1. باسل خياط وناهد زيدان

من قصص الحب المُنتشرة حالياً على منصات التواصل الاجتماعي قصة الممثل باسل خياط وناهد زيدان، بعد ظهور ناهد زوجة الممثل باسل خياط في العديد من البرامج التلفزيونية واللقاءات الصحفية موضحة قصة الحب الثنائي وطريقة زواجهما غير المألوفة، حيث أكدت أنها كانت مجرد معجبة، لكنها أصرت على الزواج منه، وبالفعل تمكنت من الوصول إلى باسل وأعجب بها من النظرة الأولى وتكللت القصة بالزواج واستمر أكثر من 10 سنوات.

2. تامر حسني وبسمة بوسيل

ومن القصص التي كانت صادمة للناس، قصة تامر حسني وبسمة بوسيل، حيث صرحت زوجة تامر الفنانة المعتزلة بسمة أنها كانت من إحدى معجبات النجم المشهور تامر حسني، وكان اللقاء الأول بينهما في إحدى الحفلات الغنائية ونشأت علاقة حب بينهما وسريعاً ما تحولت إلى زواج وإنجاب 3 أبناء.

اقرأ أيضاً Top 5 خمس نجوم يغيبون عن الشاشة الصغيرة خلال السباق الرمضاني 2023

3. محمد حماقي وزوجته نهلة

وواحدة من هذه القصص ايضا كانت قصة الفنان المصريمحمد حماقي وزوجته نهلة، حيث جاءت عن طريق الصدفة، عندما كانت نهلة تشارك في عرض أزياء، رآها حماقي انجذب إليها وعبر عن إعجابه بها، ونشأت قصة حب استثنائية وأصبحت من أقوى العلاقات الزوجية في الوسط الفني.

4. عمرودياب وزينة عاشور

وواحدة من قصص زواج المشاهير بمعجباتهم هي قصة الفنان عمرو دياب وزينة عاشور، التي كانت واحدة من أشد المعجبين به، بحضورِها عددًا من حفلاتِه تقربت زينة من عمرو دياب، ووقع الحب بينهما إلى أن قام بطلبها من والدها رجلِ الأعمالِ السعوديِّ محمد عاشور.

5. راغب علامة وجيهان

تعد قصة حب الفنان اللبناني راغب علامة من أبرز قصص الحب والزواج في الوسط الفني، حيث أعجب الفنانة اللبناني بجيهان في إحدى حفلاته وتزوجها بعد 20 يوما فقط حيث صنفت الأسرع من بين العلاقات.

أخبار ذات الصلة