وفاة اليوتيوبر السورية الملقبة بـ"أم البنات" إثرا زلزال تركيا المًدمر

وفاة اليوتيوبر  السورية الملقبة بـ"أم البنات" إثرا زلزال تركيا المًدمر
طيوبة أم البنات وبناتها
  • وفاة اليوتيوبر السورية طيوبة الملقبة بأم البنات
  • تم إعلان خبر وفاتهانقلا عن شقيق زوجها

توفيت اليوتيوبر السورية طيوبة الملقبة بـ"أم البنات" وزوجها المقيمين في تركيا إثر الزلزال المدمر الذي أصاب المنطقة، بعد أن احتُجزت تحت الأنقاض لأكثر من أسبوع هي وعائلتها.

وفاة اليوتيوبر السورية طيوبة الملقبة بأم البنات

وكان آخر ظهور لليوتيوبر السورية الراحلة طيوبة الملقبة بـ "أم البنات" عبر قناتها على منصة "يوتيوب" قبل حدوث الزلزال بيوم، وقامت بعرض فيديو لها عبر المنصة المذكورة وهي ترتب المنزل.

وظهرت "أم البنات" في مقطع الفيديو واعدة متابعيها بإعداد فيديو مخصص عن روتينها اليومي لمنزلها، إلا أنها منذ حدوث زلزال لم تخرج طيوبة عبر منصة "اليوتيوب" مما أثار القلق لدى جمهورها وبدأ بالسؤال عنها، ليتبين بعد ذلك أنها توفيت وزوجها بسبب تعرض منزلهما للانهيار من زلزال تركيا المدمّر.

اقرأ أيضاً بعدما فقدت والدتها في الزلزال.. الطفلة شام تخطف القلوب ببراءتها

من هي طيوبة ام البنات؟

هي مواطنة سورية مشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت قناة اليوتيوب سببا في شهرتها بعد أن قدمت مجموعة من وصفات الطعام وصور أشهى وألذ أطباق الطعام التي تقوم في إعدادها لزوجها وبناته الستة، والتي نالت على لقب طيوبة أم البنات كونها مجهولة الاسم في القناة.

لم يذكر الاسم الحقيقي للسيدة طيوبة أم البنات في وسائل الإعلام المرئي والمسموع والمكتوب، ولكنها ولدت في العاصمة دمشق بعام 1995 ميلادي، وتحمل الجنسية السورية، وهي سيدة متزوجة من رجل سوري الجنسية، وذكرت بعض المصادر بأن زوجها يعمل كصيدلاني ولم يتوفر المعلومات عنه سوى خبر وفاته برفقتها تحت الأنقاض، وتتقن التحدث باللغة العربية ولهجتها الأصلية السورية.

اقرأ أيضاً دريد لحام ينتقد موقف البعض تجاه مصاب سوريا بعد الزلزال المدمر

قناة اليوتيوب لطيوبة أم البنات

تمتلك السيدة طيوبة أم البنات قناة رسمية خاصة بها في منصة "اليوتيوب"، وأنشأت السيدة طيوبة القناة من أجل تقديم يومياتها الخاصة للجميع عبر قناتها، وبدأت في مشاركة الجمهور ليومياتها في المطبخ من داخل منزلها، وقدمت للجمهور مجموعة من وصفاتها في تحضير وإعداد الطعام، وبالإضافة الى مشاركة بناتها في الفيديوهات التي تقدمها عبر المنصة، ويذكر بأن عدد المتابعين لها في القناة يقدر بـ 100 ألف متابع من مختلف الدول في الشرق الأوسط، مما ساعد وصفات الطبخ التي قدمتها للجميع الى كسب محبة المتابعين جميعهم.

أخبار ذات الصلة