بعد تعرضه إلى جلطة دماغية.. هذه حالة شادي زيدان

بعد تعرضه إلى جلطة دماغية.. هذه حالة شادي زيدان
شادي زيدان
  • شادي زيدان في العناية المركزة
  • رسالة مؤثرة يوجهها أشقاء شادي زيدان بعد دخوله في غيبوبة

تعرض الفنان السوري شادي زيدان إلى جلطة دماغية أدت إلى نزيف في الدماغ تم على إثرها نقله إلى المستشفى، ووضعه في العناية المركزة لمتابعة حالته الصحية التي تداول البعض بشأنها أنها غير مستقرة.

اقرأ أيضاً جورج وسوف يُرزق بحفيدته الأولى آميا المولودة في يوم الحب

شادي زيدان في العناية المركزة

وشارك إعلامي سوري يدعى أحمد الدرع منشورا عبر حسابه في "فيسبوك"، بأن الفنان شادي زيدان بحاجة إلى دعاء مكثف من قبل متابعيه ومحبيه، حيث علق قائلا: "لا يزال صاحب القلب الطيب واليد الكريمة الفنان #شادي_زيدان بحاجة لدعواتكم.. للأسف كان تعرض لجلطة دماغية ونزيف دماغي يوم أمس وما زال حتى الآن في العناية المركزة".

وتابع الإعلامي السوري في منشوره" "هو الآن حسب أغلب المقربين دخل في كوما.. ولكن دعواتكم له في ظهر الغيب قادرة بإذن الله على شفائه.. شادي ما قصر قط في حق أحد.. كان أخا للجميع.. يساعد الجميع.. يخاف على الجميع.. اللهم اشف عبدك شادي زيدان شفاء لا يغادر سقما".

وواصل الفنانون السوريين والمقربين من الفنان شادي زيدان تفاعلهم مع الخبر، إذ أكد عدد منهم أن شادي زيدان أصيب بنزيف داخلي نتيجة جلطة دماغية فيما يبدو، ما استدعى نقله إلى العناية المركزة.

اقرأ أيضاً شقيق أيمن زيدان يتعرض إلى وعكة صحية وينقل إلى المستشفى

رسالة مؤثرة يوجهها أشقاء شادي زيدان بعد دخوله في غيبوبة

ومن جانبه، وجه الفنان السوري وائل زيدان رسالة مؤثرة إلى شقيقه شادي زيدان بعد انتشار أخبار عن تدهور وضعه الصحي عقب إصابته بجلطة دماغية تسببت له بغيبوبة.

ونشر وائل عبر صفحته الشخصية على " فيسبوك" منشور جاء فيه: "رسالة الى حبيبي الغائب الحاضر، السند، العمر، الأخ، المرجلة كلها لإلك، بعرف عزة نفسك بالشغل، وبكل تفاصيل حياتك."

أخبار ذات الصلة