بعدما أطلق متابعون عليها لقب "البخيلة"... نادين الراسي تدافع عن عبدالنور- فيديو

بعدما أطلق متابعون عليها لقب "البخيلة"... نادين الراسي تدافع عن عبدالنور- فيديو
نادين الراسي وسيرين عبد النور
  • نادين الراسي تدافع عن سيرين عبد النور
  • نادين الراسي توجه رسالة مؤثرة إلى سوريا

استغربت الممثلة اللبنانية نادين الراسي، الهجوم الذي طال زميلتها الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، على خلفية تحدي علب الحليب الذي أطلقه الإعلامي السوري ماجد العجلاني، بهدف إغاثة أطفال مدينة حلب المتضررين من زلزال سوريا وتركيا.

اقرأ أيضاً طفلة جاءت من بريطانيا الى السعودية لالتقاط صورة مع رونالدو

نادين الراسي تدافع عن سيرين عبد النور

وأكدت الفنانة اللبنانية نادين الراسي رفضها للأسلوب الذي اتبعه ماجد العجلان، مؤكدة: "أنا دائماً مع سيرين عبد النور، الصراحة مش معقول الطريقة، مش حلوة، طيب يمكن أنا مش قدرتي جيب الكمية أو إدفع".

وكشفت نادين عن الصعوبات التي تواجه اللبنانيين عند محاولاتهم تأمين كميات محدودة من علب الحليب لأبنائهم، جراء قلة وجود المادة في البلاد، موضحة: "عنا بالصيدليات ما بيبعوا غير علبة أو علبتين من حليب الأطفال مع ضرب منية المادة مش متوفرة، يعني المشكلة مش بالمصاري ولكن المشكلة بقلة وجود المادة".

اقرأ أيضاً بانه عليان تستغل يوم الحب لدعم منكوبي زلزال تركيا و سوريا

نادين الراسي توجه رسالة مؤثرة إلى سوريا

ووجهت الفنانة اللبنانية نادين الراسي رسالة مؤثرة للشعب السوري بعد الزلزال المُدمر الذي ضرب سوريا وتركيا، وعلقت قائلة على الازمة: "الرب اختاركم لأن الظروف والصعوبات التي مرت عليكم منذ سنوات لا تحتمل".

وتابعت الفنانة في حديثها قائلة إنها لاتعرف إن كان اقسى مما تمر به سوريا في الفترة الحالية، مؤكدة إلى أنه يجب الوقوف بجانب سوريا في كثل هذه الكواراث يدًا بيد".

الجمهور يتهم سيرين عبد النور بـ "البخيلة"

بعد الحملة التي أطلقها الصحفي ماجد العجلاني والتي تقوم فكرتها حول تحدي النجوم بتأمين 500 علبة حليب لأطفال سوريا بعد الزلزال المُدمر الذي ضربها، وبعد أن قام ماجد بتسمية سيرين عبد النور من أجل التبرع، طالت الفنانة انتقادات بعد الردّ على ماجد بأن هذا الأمر ليس بحاجة إلى تحدي".

اقرأ أيضاً بسبب علب الحليب التي طلبها من الفنانات موجة غضب تُصب على ماجد العجلاني

وبالرغم من أن سيرين لم تقل بأنها لم تؤمن ما طلبه ماجد منها، تعرضت لهجوم كبير على السوشيال ميديا واتهمها البعض بأنها تحاول التهرب من تنفيذ التحدي.

سيرين عبدالنور توضح سبب عدم تأمينها علب الحليب

ووضعت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، النقاط على الحروف من خلال بث مباشر عبر حسابها على "إنستغرام"، متمنية أن تكون الأغلبية ممن يتابعوها من سوريا قائلة: "من يومين طلب مني ماجد بطريقة تحدي أن أساعد أطفال سوريا بعد الزلزال، أول شيء أتشكره وقلت له أن هذا أقل واجبي مساعدة أهلي بسوريا".

وتابعت "بدأت اتصالاتي بعد مشاهدتي لفيديو التحدي، وهناك من قال لي بأنه لا يمكنك أن تأخذي هذه الكمية وهناك أطفال في لبنان يعانون من نقص أيضا في تأمين الحليب"، مضيفة "قلت لابأس حيال ذلك وصار في اتصال بين زوجي وماجد وأخبره أن القصة يمكن أن تحتاج ليومين أو ثلاثة لإيصال الكمية التي طلبها والتي يا رب تكون مباركة ".

أخبار ذات الصلة