حلق أحلام الشامسي يُثير الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي- صورة

حلق أحلام الشامسي يُثير الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي- صورة
أحلام الشامسي
  • إطلالة أحلام في الليلة الماسية
  • حلق أحلام يثير الجدل
  • حلق أحلام إكسسوار للرأس

أثارت الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي الجدل بإطلالتها خلال حفلها الأخير الذي أحيته على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، وتطلب حدث مميز كهذا إطلالة ملفتة للنظر مرصعة بالألماس.

إطلالة أحلام في الليلة الماسية

واعتمدت أحلام في الحفل إطلالتين ملكيتين من توقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، فاعتمدت لإطلالتها الأولى فستانًا عرائسيًا باللون العاجي من مجموعته لخريف وشتاء 2022/2023، من قماش الشيفون الشفاف الذي تميَّز بقصة حورية البحر، وبكاب تدلى للأسفل.

اقرأ أيضاً أحلام الشامسي تُشعل الترند بإطلالتها عبر منصات التواصل

ويُشار إلى أن رومي شيباني، الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان لعام 2012، سبق لها ارتداء ذات الفستان في حفل زفافها الذي أقيم قبل عدة أشهر.

حلق أحلام يثير الجدل

وبعيدًا عن فستانها، اتجهت الأنظار ناحية الحلقين الذي ارتدته أحلام في بداية الحفل، والذي جاء على شكل "ثرية كريستالية" مرصعة بالألماس والكريستال والخرز؛ وتسائل الجمهور حول كيفية قدرتها على تحمل وزنهما نظرًا لحجمهما الكبير.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الموضوع بطريقة مضحكة وكوميدية، لاجئين إلى أغنية الفنان المغربي سعد لمجرد بعنوان "الحلق اللي عامل قلق"، التي جاء في مطلعها: "الحلق اللى عامل قلق..أُعذوروا قلبى لو إتسرقب أحلف وب قول ع الملأ..اللى يسيبها ده غلطان".

اقرأ أيضاً خطوبة رضوى الشربيني تُشعل الترند فما حقيقة الأمر

حلق أحلام إكسسوار للرأس

وبعد البحث، اتضح أن الأقراط عبارة عن إكسسوار للرأس، حيث سبق أن ارتدته عارضة الأزياء اللبنانية سينيتا سموئيل خلال ظهورها على غلاف مجلة "هاربر بازار" بنسخته العربية في عددها الأخير الخاص بالعروس. كما ارتدته رومبي شيباني في الحفل الذي أقيم قبل حفل زفافها.

أخبار ذات الصلة