هل وافق عمرو دياب على المشاركة كضيف شرف أحدث أفلام دينا الشربيني؟

هل وافق عمرو دياب على المشاركة كضيف شرف أحدث أفلام دينا الشربيني؟
دينا الشربيني

أشعلت النجمةدينا الشربينيحماس جمهورها لمشاهدة فيلمها الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بعدما المحت لوجود مفاجأة كبرى بقائمة ضيوف الشرف، ما دفع البعض لتوقع أن يكون النجمعمرو ديابالمقصود، خاصة وانه يتدخل لدعمها في كل أعماله الفنية، وكان من المقرر أن يشاركها بطولة فيلم من إخراج محمد سامي.

اقرأ أيضاً : صورة للهضبة ودينا الشربيني تعيد التساؤلات حول سر علاقتهما

دينا الشربيني نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع انستقرام، البوستر الرسمي الأول لها من فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، بعد 48 ساعة من نشر بطل الفيلم كريم عبد العزيز البوستر الخاص به، وعلقت على الصورة قائلة: البعض لا يذهب للمأذون مرتين فيلم كريم عبد العزيز. بطوله ماجد الكدواني. انتاج وائل عبد الله لؤي عبد الله أوسكار للتوزيع ودور العرض تأليف أيمن وتار. إخراج أحمد الجندي.

وتابعت قائلة: وضيوف الشرف مفاجأة حلوه جداااا البعض لا يذهب للمأذون مرتين صيف ٢٠٢٠، وجاءت أغلب ردود متابعيها لتخمن ظهور النجم عمرو دياب كضيف شرف، علما أنه لم يفعلها طوال تاريخه الفني.

يذكر ان كواليس تصوير الفيلم وبعض البوسترات غير الرسمية كشفت عن مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف من بينهم غادة عادل ونيللي كريم وأحمد فهمي وعمرو عبد الجليل وأمير كرارة.

ويجسد كريم عبد العزيز شخصية اعلامي متزوج من دينا الشربيني، ويعمل على كشف الحقائق عن بطريقة تنكرية في شخصيات مختلفة وغريبة عنه، حيث يظهر بدور رجل "شعبي" أصلع ويرتدى زيا كوميديا.

أخبار ذات الصلة