Top 5: خمس نجوم يغيبون عن الشاشة الصغيرة خلال السباق الرمضاني 2023

Top 5|14/02/23
Top 5: خمس نجوم يغيبون عن الشاشة الصغيرة خلال السباق الرمضاني 2023
سيرين عبد النور
  • نجوم يغيبون عن الشاشة الصغيرة في رمضان
  • 5 نجوم خارج السباق الرمضاني 2023

يغيب عدد من النجوم العرب عن سباق الموسم الدرامي الرمضاني للعام الحالي 2023، ويعد هذا الموسم فرصة أمام عدد كبير من الممثلين لإثبات أحقيتهم بالنجومية والشهرة التي يتمتعون بها أمام جماهيرهم، حيث تبلغ نسب المشاهدة أوجهها في السباق الدرامي الرمضاني، لذا يحرص معظم الفنانين على التواجد بعمل أو أكثر.

اقرأ أيضاً فنانون يؤجلون حفلات عيد الحب تضامنًا مع متضرري زلزال سوريا وتركيا

5 نجوم خارج السباق الرمضاني 2023

وبموازاة ذلك، يضطر بعض الفنانين، خاصة من نجوم الصف الأول إلى الغياب عن دراما رمضان، لأسباب عدة من بينها عدم تقديم أعمال دون المستوى المتوقع منهم، وهذا العام يغيب نجوم كبار عن الشاشة الفضية في غمار المنافسة التي ستبدأ في الأسبوع الأخير من شهر مارس المقبل.

1. عادل إمام يغيب عن السباق الرمضاني لعام 2023

ومن أبرز الغائبين، الفنان عادل إمام الذي قدم عام 2020 آخر أعماله الدرامية "فلانتينو"، وتتضارب الأنباء حول سبب غيابه بين تراجع وضعه الصحي من جانب، وعدم وجود نص قوي يغريه بالتواجد، خاصة وأن مسلسل "فلانتينو" لم يحقق النجاح الفني المطلوب من "الزعيم".

2. يحيى الفخراني يغيب عن الشاشة الرمضانية

كما يغيب الفنان يحيى الفخراني بسبب عدم انتهاء السيناريست عبد الرحيم كمال من كتابة العمل المقرر تقديمه من إخراج شادي الفخراني، وهو ما أجل تقديمه إلى دراما رمضان 2024.

3. غياب كريم عبدالعزيز عن الشاشة

ويغيب الفنان كريم عبد العزيز أيضاً، بعد أن تقرر تأجيل مسلسل "الحشاشاين" إلى دراما رمضان 2024، بسبب الحاجة إلى تقديمه بصورة لائقه، وحاجة العمل للتصوير في أكثر من بلد.

4. غياب سيرين عبدالنور عن السباق الرمضاني

ويبدو لافتاً غياب الفنانة سيرين عبد النور عن دراما رمضان للعام الثالث على التوالي، لعدم تعاقدها مع أي شركة إنتاج على تقديم عمل جديد، خاصة بعد ما قيل عن مشاكلها العالقة مع شركتي الإنتاج اللبنانيتين "إيغل فيلمز" لجمال سنان، و"سيدرز آرت برودكشن" لصادق الصباح.

5. غياب هيفاء وهبي للعام الثالث على التوالي

وللعام الثالث على التوالي أيضاً، تغيب هيفاء وهبي عن الأعمال الدرامية الخاصة بالموسم الرمضاني، حيث أن آخر مسلسل رمضاني قدمته هيفاء وهبي عام 2020 هو "أسود فاتح".

أخبار ذات الصلة