انعكاس المرآة يفجر أزمة خلع حلا شيحة الحجاب مجددا- فيديو

انعكاس المرآة يفجر أزمة خلع حلا شيحة الحجاب مجددا- فيديو
حلا شيحة ومعتز مسعود
  • حلا شيحة تظهر بدون حجاب
  • اعتزال حلا شيحة وارتداء الحجاب

أثارت الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت في مقطع فيديو مع بناتها دون الحجاب وهو ما دفع البعض للاعتقاد بأنها قامت بخلع الحجاب.

اقرأ أيضاً أشرف زكي قبول عودة حلا شيحة إلى الفن يحتاج موافقة كبار النجوم

حلا شيحة تظهر بدون حجاب

ونشرت حلا شيحة مقطع فيديو لبناتها عبر حسابها الشخصي عبر " إنستغرام"، إلا أنها ظهرت فيه وهي تقوم بالتصوير من خلال انعكاس صورتها في المرأة بدون حجاب.

وبمجرد نشر فيديو تفاعل رواد مواقع التواصل ومتابعيها معه حيث شكك البعض في أن هذا الفيديو تمهيد لخلعها الحجاب بينما لفت البعض الآخر إلى أنها لم تنتبه لانعكاس صورتها في المرآة.

اقرأ أيضاً في عيد ميلادها الـ55 أحلام تعلق الحمدلله على نعمة الحياة

وجاءت بعض التعليقات: "شكلك قلعتي الحجاب تاني" و"وإن شاء الله ما يكون تمهيداً لقلع الحجاب"، " حياتك الشخصية ما النا دخل بيها، بس الحجاب مش لعبة وصورتك اللي في الفيديو تمهيداً للمشاهد الذكي بعد شويه بنشوفك في مهرجان الجونة، ربنا يهديك ويهدينا".

اعتزال حلا شيحة وارتداء الحجاب

يذكر أن حلا شيحة اعتزلت التمثيل بعد تصوير فيلم كامل الأوصاف عام 206 والذي ظهرت فيه وهي ترتدي الحجاب ثم ارتدت النقاب وابتعدت عن الأضواء لسنوات قبل أن تخلعهما وتعود للعمل بالفن مرة أخرى بعد 13 عاما، ثم تبتعد مرة أخرى وترتدي الحجاب بعد زواجها من الداعية الديني معز مسعود.

أخبار ذات الصلة