بسبب منشور تضامن فيه مع الضحايا.. لماذا هاجم متابعون جان يامان؟

بسبب  منشور تضامن فيه مع الضحايا.. لماذا هاجم متابعون جان يامان؟
جان يامان 
  • متابعون يهاجمون النجم التركي جان يامان
  • المشاهير يقدّمون المساعدات لمتضرري الزلزال

شَنَّ متابعون هجوما على النجم التركي جان يامان، بسبب منشور تضامن مع ضحايا تركيا نشره عبر حسابه الخاص في "إنستغرام".

متابعون يهاجمون النجم التركي جان يامان

ونشر النجم التركي الشهير منشور عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" باللغة الإيطالية حول زلزال تركيا وذلك بعد أربعة أيام من حدوث الزلزال الكبير والمدمّر.

اقرأ أيضاً الموت يُفجع الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود

وبالرغم من أن النجم التركي الشهير كان من أوائل المشاهير الذين قدّموا التبرّعات المالية الكبيرة لمتضرري الزلزال، متربعا بمبلغ 200 ألف ليرة تركية، إلا أن هذا الأمر لم يمنع المتابعين من الهجوم عليه.

وانتقل أحد المتابعين الى قسم التعليقات على المنشور الذي نشره جان يامان حول الزلزال وقال له: "لماذا تتحدّث بالايطالية وليس بالتركية"، فأجابه الفنان التركي "لأن هذا المنشور والحملة للتبرع المستهدف بها الأجانب".

فيما توجهت متابعة لسؤاله حول تأخره في التعليق، فقالت له :"بعد أربعة أيام؟؟" فأجابها النجم التركي بقوله: "نعم اهتمّي بشؤونك وتبرّعي".

اقرأ أيضاً أوزجان دينيز ينشر كواليس زواجه من سمر دادغار ويختاران دبي لشهر العسل

في المقابل دافع عدد كبير من متابعي الفنان التركي عنه مؤكدين أنه من أوائل النجوم الذين تبرعوا، وأشاروا أن التعليق على السوشيال ميديا ليس مقياس للتضامن.

المشاهير يقدّمون المساعدات لمتضرري الزلزال

وقدّم النجوم والمشاهير الأتراك العديد من المساعدات المالية والمدايّة للمتضررين من الزلزال في المناطق المنكوبة حيث قدّموا تبرّعات مالية ضخمة ومنهم من جهّز المساعدات الخيرية في المناطق المنكوبة، والبعض الآخر قام بجميع التبرّعات من خلال البث المباشر.

أخبار ذات الصلة