الموت يُفجع الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود- صور

الموت يُفجع الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود- صور
الدكتورة خلود
  • الموت يُفجع الدكتورة خلود بوفاة جدها
  • أول ظهور للدكتورة خلود بعد وفاة جدها

فجعت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود بوفاة جدها لوالدها، معلنة ذلك عبر حسابها على "سناب شات"، وطالبة من متابعيها الدعاء له، كما تلقت التعازي فيه.

اقرأ أيضاً المحكمة اللبنانية تبت في قضية زوج نانسي عجرم المتهم بالقتل عمدًا

الموت يُفجع الدكتورة خلود بوفاة جدها

وكتبت الدكتورة خلود ناعية جدها: "يؤلمني قلبي عند ترديد دعاء الميت على شخص كانت حياتنا به أجمل ، رحم الله ضحكة لا أنساها وحديثا اشتقت إليه رحم الله جدي حبيبي ربي اجعل قبره روضة من رياض الجنة ونور دائم لا ينقطع".

ودعت الدكتورة خلود لوالدها، معبرة عن حزنها لفقدان جدها، وحزنه الكبير أيضاً لفقدان والده وكتبت: "ربي امسح على قلب أبي مسحاً يزيل وجع الفراق، اللهم صبر قلبه ، كن معه وقوي صبره هون عليه مصيبته وارحم جدي يا رب".

اقرأ أيضاً الدكتورة خلود تظهر بملامح مختلفة عما كانت عليه سابقا

وتلقت الدكتورة خلود التعازي في جدها الراحل حيث وجه عدد كبير من متابعيها رسائل مواساة لها في مصابها الأليم، موضحين تعاطفهم معها.

حرصت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الدكتورة خلود، على الظهور لتوجيه رسائل الشكر والامتنان إلى متابعيها الذين ساندوها في وفاة جدها الراحل وحالة الحزن التي عاشتها.

الدكتورة خلود تشكر متابعيها

وفي ذات السياق، ظهرت الدكتورة خلود في مقطع فيديو متداول من حسابها عبر "سناب شات"، وظهرت عليها علامات الحزن على وفاة جدها، كما ظهرت خلود بدون مكياج.

أخبار ذات الصلة