الموت يُفجع الفنانة الأردنية صبا مبارك- صورة

الموت يُفجع الفنانة الأردنية صبا مبارك- صورة
صبا مبارك
  • وفاة الفنانة الأردنية هيفاء الآغا
  • الفنانة صبا مبارك تنعى خالتها الفنانة هيفاء الآغا

فجعت الفنانة الأردنية صبا مبارك بوفاة خالتها الفنانة الأردنية هيفاء داوود الآغا، ناعية إياها في منشور عبر حسابها على "إنستغرام"، قائلة: "بسم الله الرحمن الرحيم "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي".

اقرأ أيضاً وصول قافلة مساعدات سيّرها فنانان سوريان لمنكوبي الزلزال

الفنانة صبا مبارك تنعى خالتها الفنانة هيفاء الآغا

وتابعت الفنانة صبا مبارك في تعليق على الصورة التي نشرتها لخالتها الراحلة هيفاء الآغا، قائلة: "بفائق الحزن نتقدم بكامل الأسى بإعلان وفاة المرحومة والمغفور لها خالتي هيفاء داوود الآغا.. انتقلت الى رحمة الله من ساعات قليلة.. ونسألكم الدعاء لها بالرحمة و الغفران".

اقرأ أيضاً حب الدراما الصعيدي صبا مبارك تكشف اسرار حياتها

وتفاعل العديد من النجوم مع إعلان صبا خبر الوفاة وقدموا لها التعازي، كما نعت نقابة الفنانين الأردنيين على الفيسبوك، نعت الراحلة أيضاً، وشاركت بوست قالت فيه، "إيمانا بقضاء الله وقدره، ينعى نقيب الفنانين المخرج محمد يوسف العبادي، ومجلس النقابة وأعضاء الهيئة العامة في نقابة الفنانين الأردنيين بأصدق مشاعر العزاء والمواساة، الزميلة هيفاء الآغا، والتي وافتها المنية ليلة الأحد 12.2.2023".

وتابعت، "ندعو الله عزّ وجلّ أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وعفوه ومغفرته وأن يجعل مثواها فسيح جناته وأن يلهم عائلتها ومحبيها والأهل الكرام جميل الصبر والسلوان، هذا وسنعلن عن أية تفاصيل للعزاء حال وصولها إلينا، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

أخبار ذات الصلة