رابح صقر يبدي رغبته في تبني "الرضيعة المعجزة" المُولودة تحت الركام- صورة

رابح صقر يبدي رغبته في تبني "الرضيعة المعجزة" المُولودة تحت الركام- صورة
رابح صقر
  • رابح صقر يبدي رغبته في تبني "الرضية المعجزة"
  • هند بوسمر ترغب في تبني الرضيعة المعجزة

أبدى الفنان السعودي رابح صقر استعداده، في تبني الطفلة السورية الرضيعة، التي تم إنقاذها من تحت الأنقاض في بلدة جنديرس السورية، بعد أن توفي والداها وأشقاؤها في زلزال تركيا وسوريا المدمر.

اقرأ أيضاًعلى خطى من سبقها هيا الشعبي تنوي تبني الطفلة السورية المولودة تحت الرُكام

وعبر حسابه في"تويتر"، قال رابح صقر في تغريدة: "مين ممكن أقدر أتواصل معه .. وياليت إدارة العربيه توصلني .. انا على استعداد لتبني البنت الرضيعة".

ومازالت قصة الطفلة السورية الرضيعة والتي ولدت تحت أنقاض مبنى منهار نتيجة الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا ، تتصدر حديث السوشيال ميديا وتفاعل الناس والنجوم من أجل تبنيها.

حالة الرضيعة الصحية

وبحسب التقارير الطفلة بحالة مستقرة، وموجودة حالياً بإحدى المستشفيات، بعد أن أنقذها رجل من تحت الأنقاض عندما كانت ماتزال متصلة بأمها من خلال الحبل السري، وتوفيت أمها ووالدها وإخوتها الأربعة.

اقرأ أيضاً سوزان نجم الدين تعلن فتحها أبواب منزل والدها للمنكوبين من الزلزال

وبحسب معلومات الطبيب، الطفلة وصلت إلى المشفى في حالة صعبة وكانت تعاني من بعض الكدمات وبالكاد تتنفس، إلا أن استقرت حالتها وأصبحت أفضل.

هند بوشمر ترغب في تبني الرضيعة المعجزة

وفي وقت سابق، عرضت هند بومشمر تبني الطفلة نفسها، وشاركت صورة للطفلة على إنستقرام وكتبت، "أنا مستعدة ان اتكفل واتبنى هذه الطفلة اذا ليس لها إلا الله، واذا الإجراءات القانونية تسمح في سوريا.. ارجوا إيصالي الى المسؤولين والافادة".

أخبار ذات الصلة