مكسيم خليل يدعو المؤثرين لفضح سارقي مساعدات متضرري الزلزال- صورة

مكسيم خليل يدعو المؤثرين لفضح سارقي مساعدات متضرري الزلزال- صورة
مكسيم خليل
  • مكسيم خليل يدعو إلى فضح سارقي المساعدات
  • مكسيم خليل في منشور مطولا يتحدث عن سرقة المساعدات

نشر الفنان السوري مكسيم خليل منشورا مطولا عبر حسابه على "إنستغرام"، دعا من خلاله كل شخص يعلم بسرقة المساعدات والتبرعات التي تصل إلى سوريا، الإبلاغ عنه بشكل مباشر من خلال البوست نفسه.مكسيم خليل في منشور مطولا يتحدث عن سرقة المساعدات.

اقرأ أيضاً سوزان نجم الدين تعلن فتحها أبواب منزل والدها للمنكوبين من الزلزال

مكسيم خليل يدعو إلى فضح سارقي المساعدات

وقال: (نداء لاصحاب الضمير، بتقدر تحكي شو شفت وتفضح هدول الاشخاص بالاسم تحت، بالصور المرفقة عينة من رسائل كتيرة عم توصل انه هلأ وبهذا الوقت المأساوي يلي عم يعيشوه السوريين وبعد مرور كم يوم على وحدة من اكبر الكوارث .. المصحوبة بعواصف وبرد قاسي هالوقت يلي الناس عمتستنى خبر عن احبابها او عن لهفة من حدا)

وتابع : (مع الاسف في ناس تسرق و تخبي و تبيع الاعانات .. في منهم شيوخ وفي منهم مخاتير وفي منهم هلال ومنظمات وفي منهم جيش وتجار.. طبعاً البعض لانه اكيد في ناس عمتشتغل بكل اخلاص.. يلي عماحكيه موجود بكل مناطق سوريا بلا استثناء ..حلب ،اللاذقية ، جبلة ،ادلب ، جنديرس .الخ).

وتعاون الفنان السوري خلال الأيام الماضية، منذ بداية وقوع الزلزال المدمر في سوريا وتركيا، مع النشطاء والجمعيات الأهلية والأشخاص المتضررة من أجل مساندة كل من بحاجة إلى ذلك، وقام بمشاركة العديد من المنشورات عبر

صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي بأسماء أشخاص بحاجة إلى مساعدات أو مفقودين، وطلب من كل من لديه استغاثة أو معلومة عن مفقودين في المنطقة المذكورة في كل صورة، أن يكتب تعليقاً أسفل منها، ليسهل عملية البحث على جميع الأطراف، ويسمح بتبادل المساعدة.

أخبار ذات الصلة