وفاة اللاعب أحمد أيوب تركسلان في الزلزال المُدمر.. ومساعدات من مسعود أوزيل

وفاة اللاعب أحمد أيوب تركسلان في الزلزال المُدمر.. ومساعدات من مسعود أوزيل
مسعود أوزيل
  • وفاة اللاعب أحمد أيوب تركسلان
  • مسعود أوزيل يقدم المساعدات لمنكوبي بلاده

أعلن نادي مالاتيا سبور التركي، وفاة حارس الفريق، أحمد أيوب تركسلان، جراء الزلزال المدمر الذي ضرب مناطق تركيا، فجر الاثنين.

اقرأ أيضاً الشاب الصاعد خالد الفايد يعلن اعتزاله الفن و التقرب من الله

وفاة اللاعب أحمد أيوب تركسلان

وقال الفريق الناشط في دوري الدرجة الثانية إن تركسلان، البالغ من العمر 28 عاما، كان ضحية لأحد المباني المنهارة جراء الزلزال.

وذكر النادي التركي، عبر حسابه على تويتر: "فقد حارسنا أحمد أيوب تركسلان حياته بسبب الزلزال، أرقد في سلام، لن ننساك أيها الشخص الجميل".

مسعود أوزيل يقدم المساعدات لمنكوبي بلاده

وفي سايق منفصل، شارك النجم الألماني مسعود أوزيل لاعب باشاك شهير التركي بحملة لمساعدة المتضررين من الزلزال المدمر الذي ضرب جنوب شرق تركيا وشمال سوريا وخلف آلاف القتلى والجرحى.

اقرأ أيضاً حسم الأنباء المتداولة حول وفاة المشهور التركي ياسين جنكيز أبو كرش

ونشر أوزيل ذو الأصول التركية على حساباته في مواقع التواصل صورا له وهو يرتب ويغلق صناديق المساعدات التي سترسل إلى المناطق المتضررة من الزلزال، وأرفقها بتعليق "معا يمكننا تحقيق أي شيء في الأوقات الصعبة".

والحملة التي يشارك فيها أوزيل أطلقها فريقه باشاك شهير الذي غرد على حسابه في تويتر "رئيس فريقنا جوكسل غوموشداغ ومجلس الإدارة واللجنة الفنية ولاعبو كرة القدم والموظفون حملوا صناديق المساعدات التي أعدوها لإرسالها إلى مواطنينا الذين تضرروا من الزلزال الذي خنق بلادنا".

أخبار ذات الصلة