أنغام ضيفة سهرانين.. وتشعل الحلقة بغنائها ترر مسلسل فاتن أمل حربي

أنغام ضيفة سهرانين.. وتشعل الحلقة بغنائها ترر مسلسل فاتن أمل حربي
الفنانة أنغام
  • أنغام ضيفة برنامج سهرانين
  • أنغام تتعرض إلى وعكة صحية

حلت الفنانة المصرية أنغام ضيفة على برنامج سهرانين، الذي يقدمه النجم أمير كرارة، في حلقة تعرض على جزأين، تكشف خلالها انغام العديد من الأمور الخاصة بمشوارها الغنائى منذ بدايتها وأبرز المواقف التي واجهتها، كما تغنى العديد من الأغانى على مسرح البرنامج.

أنغام ضيفة برنامج سهرانين

وتغنى أنغام تتر مسلسل "فاتن أمل حربى" للنجمة نيللى كريم والذي يعرض على شاشة رؤيا في تمام الساعة الـ5:30، ويعاد في الـ10:30.

وتقول كلمات الأغنية: "انا مش ضعيفة .. وليا فى الحياة فترة .. ومش قادرة أكون كومبارس على المطرح وقادرة زى ما أنجرح أجرح.. قرارى من دماغى.. أنا الإرادة مش قابلة أعيش أوهام ولا دنيا كلام فى كلام أنا الإرادة، ورغم الصبر على الأحوال.. أنا مش ضعيفة".

اقرأ أيضاً هل خسرت إليسا في معركتها القضائية أمام زياد برجي

أنغام تتعرض إلى وعكة صحية

وكانت أنغام تعرضت لوعكة صحية قبل نحو شهرين تطلبت تدخلات جراحية لإزالة أورام وعلاج مضاعفات انسداد في الأمعاء وكشف طبيبها المعالج التفاصيل وقتها بناء على طلبها، قبل أن تتعافى مؤخرًا.

وشكرت أنغام الجميع بعد تماثلها للشفاء وقالت: "لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي. أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم .. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي".

أخبار ذات الصلة