صورة قديمة للراحلة دلال عبد العزيز مع حفيدتها كايلا- صورة

صورة قديمة للراحلة دلال عبد العزيز مع حفيدتها كايلا- صورة
دلال عبد العزيز ودنيا سمير غانم
  • إيمي سمير غانم تدافع عن كايلا
  • رامي رضوان: بنتي زي القمر

نشرت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، ابنة شقيقتها كايلا مع جدتها الراحلة دلال عبد العزيز، كاشفة عن دور الراحلة في دعم ابنتها دنيا سمير غانم أثناء تصوير الأجزاء الأولى من مسلسل "الكبير أوي".

إيمي سمير غانم تدافع عن كايلا

ونشرت صورة والدتها دلال عبد العزيز وهي تحتضن حفيدتها كايلا رامي رضوان، وتقوم بتغطيتها بالكامل بقماش خاص لمقاومة الناموس، وعلقت عليها إيمي عبر حسابها بموقع انستغرام قائلة:" مامي حبيبتي كانت بتقعد بكايلا في تصوير الكبير أوي، لما كانت دنيا بتصور، وكان دايما ناموس كتير، ربنا يرحمها يارب ويغفر لها، بحبك".

اقرأ أيضاً في ذكرى ميلاد دلال عبد العزيز دنيا تشارك صورا من مرحلة الطفولة إلى الشباب

وردت إيمي سمير غانم، على سؤال لأحد المتابعين حول عدم إنجاب شقيقتها دنيا سمير غانم، لمزيد من الأطفال بعد ابنتها "كايلا"، قائلة: "والله مش من حقك تكتب كده وعيب، هو أنتم تعرفوا هما في إيه، ولا في حياتهم إيه؟.. ما تخليكم في حالكم".

وأضافت: "إحنا شوفنا كتير.. مالوش لازمة استظراف في حياتنا، من قلبي قبل الفجر كده.. حسبي الله ونعم الوكيل".

اقرأ أيضاً شبيهة دلال عبد العزيز تثير الجدل لا يعنيني التشبيه

رامي رضوان: بنتي زي القمر

ورد الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم على حملة التنمر، قائلا: "مش هرد على حد الصراحة، لأنه مبديش قيمة للي بلا قيمة، والسوشيال ميديا للأسف فيها الإيجابي والسلبي، بس لما يكون إنسان نفسه ضعيفة ليه نديله أهمية ونرد عليه؟ ولا بشوفهم".

وأردف رامي رضوان: "بنتي زي القمر ربنا يحرسها أحلى واحدة في الدنيا في عيون أبوها وأمها وده يكفي، حد شايفها حلوة أو مش حلوة ولا يفرق معايا".

أخبار ذات الصلة