بسبب عناقها لمصمم أزياء.. بلقيس فتحي تُثير الجدل في أحدث ظهور لها- فيديو

بسبب عناقها لمصمم أزياء.. بلقيس فتحي تُثير الجدل في أحدث ظهور لها- فيديو
بلقيس فتحي
  • بلقيس فتحي في عرض أزياء "فالنتينو"
  • بلقيس تتعرض للهجوم بسبب عناق

تواجدت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي في عرض مجموعة دار الأزياء الإيطالية "فالنتينو" لربيع وصيف 2023، وذلك خلال أسبوع الموضة في باريس.

بلقيس فتحي في عرض أزياء "فالنتينو"

واختارت بلقيس إطلالة من توقيع "فالنتينو" مؤلفة من كنزة صوفية باللون البيج تميَّزت بفتحة ظهر عريضة وأكمام طويلة، بينما نسَّقتها بتنورة ماكسي تميَّزت بالزخارف والتطريزات الفضية والذهبية الأنيقة من قماش الترتر، كما حملت حقيبة يد بيج مرصعة بالكريستال من "فالنتينو".

وأكملت فتحي إطلالتها، التي أشرف عليها منسف الملابس سيدريك حداد، بمكياج ملفت من درجات البني والبرونزي، واعتمدت تسريحة شعر على شكل كعكة مرفوعة من تحت أنامل مصفف الشعر جيمس كاتالانو في حين انتعلت حذاءً ستيلتو ذي كعب عالٍ مدبب.

اقرأ أيضاً معتصم النهار وطليقته يجتمعان بميلاد ابنتهم فهل يتعمدان الظهور سويا

بلقيس تتعرض للهجوم بسبب عناق

ومن بين الفيديوهات التي أثارت غضب رواد مواقع التواصل، لحظة عناق بلقيس فتحي المدير الإبداعي “بيرباولو بيتشولي" أثناء العرض، فعوضًا عن مصافحته، احتضنته طويلًا بكلتا يديها؛ وهو ما أثار حفيظة المتابعين.

وأبدى المستخدمون استيائهم باختيارات بلقيس وتصرفاتها، فكتبت إحداهن: "لبسها مقرررف جدا عم تتنازل بتدرجات على حشمتها ودينها وتعطي صوره سيئه على بنات بلدها الله يهديها ويصلحها التحررر فاهمينو غلط للاسف".

وأضافت أخرى: "حسبي الله عليها هو بس حضن وظهرها المكشوف كلو شو صاير بالناس ياربي دخيلك".

بلقيس فتحي

المصدر

أخبار ذات الصلة