في ذكرى ميلاد دلال عبد العزيز.. دنيا تشارك صورا من مرحلة الطفولة إلى الشباب

في ذكرى ميلاد دلال عبد العزيز.. دنيا تشارك صورا من مرحلة الطفولة إلى الشباب
دلال عبدالعزيز
  • دنيا سمير غانم تنشر مجموعة من الصور بمناسبة ذكرى ميلاد الراحلة
  • رامي رضوان يعبر عن اشتياقه لدلال عبدالعزيز

شاركت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم عبر حسابها في "الانستغرام" عدة صور تجمعها بوالدتها الراحلة دلال عبد العزيز وشقيقتها ايمي سمير غانم في مراحل عمرية مختلفة، ونشرت تلك الصورة في ذكرى ميلاد الفنانة القديرة دلال عبد العزيز.

اقرأ أيضاً دنيا سمير غانم توجه كلمات مؤثرة لوالديها الراحلين في عيد الحب

دنيا سمير غانم تنشر مجموعة من الصور بمناسبة ذكرى ميلاد الراحلة

وعلقت دنيا سمير غانم على الصور التي نشرتها: "أعظم وأحن وأطيب أم في الدنيا، كل سنة وأنت طيبة وبإذن الله في الجنة يا رب.. أنا بسمع صوت دعاكي ونصايحك طول الوقت.. أنت في قلوبنا كلنا ربنا يرحمك ويسعدك ويا رب تكونوا متهنيين أنت وبابي.. اللهم اجعلهم آمنين مطمئنين في نور من نورك يا رب".

كما استذكرت شقيقتها الفنانة ايمي سمير غانم يوم ميلاد والدتها من خلال صورة نشرتها وعلقت عليها: "كل سنه وأنتي طيبه يا ديدي يا أحلى مامي وأطيب مامي.. ربنا يرحمك يارب وإن شاء الله عيدك في الجنة.. بحبك يا مامي لآخر يوم في عمري".

اقرأ أيضاً شبيهة دلال عبد العزيز تثير الجدل لا يعنيني التشبيه

رامي رضوان يعبر عن اشتياقه لدلال عبدالعزيز

كما أبدى الاعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم عن اشتياقه لحماته الفنانة دلال عبد العزيز وكتب: بـ"الدفا والطيبة والجدعنة والطاقة الإيجابية .. كلها 1٪ من جمالك وجمال روحك.. اللي كل حبايبك حسوها.. صفات من اللي كل حبايبك حسوها من وفي أعمالك.. ويابخت اللي شافهم عن قرب زيي.. حسك واحشنا حضرتك وسمورة حتى لو سمعينه حوالينا معظم الوقت.. عيد ميلادك في الجنة بإذن الله يا أغلى ديدي.. ربنا يجمعنا فيها يا رب".

كما حرص عديد من النجوم على احياء ذكرى ميلاد دلال عبد العزيز منهم الفنانة سوسن بدر وكتبتلابنتها دنيا : "الله يرحمها ويصبر قلبكم.. تعيشي وتفتكري يا حبيبتي"، وقالت الفنانة فريال يوسف: "واحشانا كلنا.. ربنا يرحمهم يارب".

وتوفيت الفنانة دلال عبد العزيز عقب اصابتها بفيروس كورونا عن عمر يناهز 61 عاما، وبعد قرابة ثلاثة أشهر على وفاة زوجها الفنان سمير غانم.

أخبار ذات الصلة