هل ينوي جورج وسوف اعتزال الفن بعد وفاة نجله وديع؟

هل ينوي جورج وسوف اعتزال الفن بعد وفاة نجله وديع؟
جورج وسوف
  • هل ينوي جورج وسوف اعتزال الفن بعد وفاة ابنه؟
  • ما حقيقة اعتزال جورج وسوف الفن؟

تداول رواد منصات التواصل االجتماعي، شائعة تفيد باعتزال سلطان الطرب، الفنان السوري جورج وسوف، بعد رحيل ابنه ”وديع“ الأسبوع الماضي،وتناقلت وسائل إعلام عربية تصريحات لصحافية لبنانية تعلن خلالها أن جورج وسوف الذي عُرف بتعلقه الشديد بنجله الراحل، وارتبطا باسم واحد ”أبو وديع“، وضع حدا لمسيرته الفنية مع رحيل ”حبيب القلب“ كما كان يناديه.

ولم يصدر حتى اللحظة أي تصريح من قبل الفنان السوري أو إدارة أعماله حول الأمر.

اقرأ أيضاً نقابة الفنانين المصريين تنفي وفاة نفرتيتي مصر سوسن بدر

هل ينوي جورج وسوف اعتزال الفن بعدوفاة ابنه؟

وقالت هنادي عيسى، في تصريحات نقلتها صحيفة مصرية، إن الوسوف ينوي اعتزال الفن بسبب وفاة نجله وديع، حسبما قال لأحد المقربين منه؛ لأنه لن يتحمل سماع لقب ”أبو وديع“ أثناء الغناء على المسرح.

وأضافت: لا نعرف إذا كان ما صرح به وسوف ردة فعل أم قرار نهائي، لكنا نتمنى أن يعدل عن قراره.

وتعرّض وديع نجل المطرب الكبير جورج وسوف لوعكة صحية؛ على إثر خضوعه لعملية تكميم بالعمدة تسببت في وفاته، حيث أصيب بمضاعفات خطيرة عقب الجراحة بـ أيام، إذ تسببت الإصابة في نزيف حاد، ثم دخل إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات، وتدهورت حالتة الصحية، وتوفى يوم الجمعة الماضية الموافق 6 يناير 2023.

وشيع جثمان وديع إلى مسقط رأسه كفرون، وأقيمت صلاة البخور لراحة نفسه بعد الظهر في كنيسة مار الياس، كفرون ثم ووري الثرى في مدفن العائلة، بحضور العديد من الفنانين منهم: إليسا، هيفاء وهبي، عاصي الحلاني، وائل جسار، زياد برجي، نيشان، نجوى كرم، ماجدة الرومي، عباد فهد، رامي عياش، صابر الرباعي، وعدد آخر من الفنانين والمشاهير.

أخبار ذات الصلة