TOP 5: أبرز انفصالات الوسط الفني في 2022.. منها دام لأشهر- صور

Top 5|12/01/23
TOP 5: أبرز انفصالات الوسط الفني في 2022.. منها دام لأشهر- صور
نسرين طافش وطليقها
  • أبرز الانفصلات في الوسط الفني
  • حالات الطلاق التي شهدها عام 2022 في الوسط الفني

شهد الوسط الفني حالات طلاق في عام 2022 مما شكل صدمة لدى محبي هؤلاء الفنانيين، ودفعهم إلى السؤال عن سبب انفصالهم، كما أن قضية انفصالهم تصدر الترند لعدة أيام بعد وقوع الانفصال، وتاليا أبرز الفنانيين الذين انفصلوا عن أزواجهم وزوجتهم خلال العام الماضي.

اقرأ أيضاً نجوم الفن ينعون الراحل وديع وسوف بكلمات مؤثرة

1. طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

انفصلت الفنانة ياسمين صبري عن أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال المصري الشهير،في شهر مايو 2022 وبعد عامين من زواجهم .

وانفصال الثنائي ياسمين صبري وابو هشيمة وقع بهدوء وبشكل راق، حيث لم يصطدم أي منهما بخلاف مع الآخر، كما تشير بعض المشاهدات لإمكانية عودتهما مرة أخرى.

2. معتصم النهار ولين برنجكجي

أعلن الفنان السوري معتصم النهار انفصاله عن زوجته لين برنجكجي في آذار الماضي، بشكل رسمي بعد زواج دام 7 سنوات، وذلك بسبب العديد من الخلافات التي وقعت بينهما.

وحرص معتصم على حفظ المودة والصداقة بينه وبين طليقته، وقرر السكن بجانبها من أجل ابنته

3. زينة مكي ونبيل خوري

بعد أشهر قليلة من الزواج أعلنت الفنانة زينة مكي طلاقها رسمياً من زوجها الملحن اللبناني نبيل خوري، واعترفت بأنها تسرعت في الإقدام على خطوة الزواج لكنها ليست نادمة على ذلك.

وحذفت الفنانة اللبنانية زينة مكة جميع صورهما المشتركة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقامت عائلتها بدعمها في أن تقوم بما يرضيها وتراه الأحسن بالنسبة لها لكن لم يقع خلافاً مع عائلتها بسبب زواجها.

4. نسرين طافش و شريف الشرقاوي

طلاق الفنانة السورية نسرين طافش وزوجها الطبيب المصري شريف الشرقاوي بعد زواج دام 5 أشهر، وانتشرت شائعات عن انفصال الثنائي الا انها نفيا الأمر في البداية.

وبعد سؤال احد المتابعين لشريف شرقاوي عن عدم ظهور الفنانة نسرين طافش بالصور كان رده " تم الطلاق بسلام، انا احترمها كإنسانة، وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر، المهم هو السلام والاحترام"

5. انفصال دنيا بطمة ومحمد الترك

من أبرز حالات انفصال المشاهير هذا العام، انفصال الفنانة المغربية دنيا بطمة عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك، ووصلت الأمور بينهما إلى القضاء.

وأعلنت الفنانة دنيا بطمة أن سبب الطلاق هو خيانة محمد الترك لها.

أخبار ذات الصلة