سيرين عبدالنور تطلق تحدي جريء دون مكياج ودون فلاتر- فيديو

سيرين عبدالنور تطلق تحدي جريء دون مكياج ودون فلاتر- فيديو
سيرين عبد النور
  • سيرين عبدالنور تطلق تحدي جديد
  • سيرين عبدالنور تطلق تحدي بدون مكياج
  • نجمات يتفاعلان مع تحدي الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور

أطلقت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عبر حسابها الشخصي في الانستغرام تحديا جديدا يخص الفتيات وطلبت الفنانة سيرين عبد النور من الفتيات الظهور من خلال فيديو دون استخدام مساحيق التجميل او الفلاتر.

سيرين عبدالنور تطلق تحدي بدون مكياج

وبدأت الفنانة اللبنانية التحدي بنفسها حيث ظهرت خلال مقطع فيديو بدون مكياج او فلتر نشرته من داخل منزلها بملامح طبيعية قائلة: "تعوا نخترع تحدي جديد، بلا ميك آب وبلا فلتر بس قهوة" وتفاعلت الممثلة اللبنانية إلسا زغيب مع التحدي التي أطلقته الفنانة سيرين عبد النور.

وشاركت مقطع فيديو لها بدون ميك آب قائلة "وهيدي التحدي اللي أطلقته سيرين عبد النور وهي انا بلا مكياج ولا فلتر" كما شاركت الممثلة نادين الراسي في التحدي التي أطلقته سيرن عبد النور عن طريق مقطع فيديو ظهرت فيه بدون ميك آب.

اقرأ أيضاً سيرين عبد النور تكشف عن طموحها قبل دخول الفن

نجمة لبنانية تتفاعل مع تحدي سيرين عبد النور الجريء

بدأت بعض النجمات اللبنانيات التفاعل مع التحدي الجريء الذي أطلقته قبل أيام الفنانة سيرين عبدالنور من خلال صفحتها في تطبيق "إنستغرام".

ولبّت النجمة اللبنانية إلسا زغيب طلب سيرين، ونشرت عبر خاصية الستوريز في "إنستغرام" مقطع فيديو ظهرت فيه من دون مكياج أو فيلتر واستعرضت جمال بشرتها ونقاءها من دون "روتوش" أو تعديل في المكياج.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع التحدي العفوي الذي أطلقته سيرين، وانقسمت التعليقات بين من رأى أنه فرصة لرؤية وجوه الفنانات على حقيقتها ومن اعتبر أن الأمر لا يختلف كثيراً لأنهن يحرصن دائماُ على العناية ببشرتهن بأحدث التقنيات ومعالجتها وحمايتها بأفضل وأغلى مستحضرات العناية بالبشرة.

أخبار ذات الصلة