محامي الطيار يفتح النار على محمد رمضان

محامي الطيار يفتح النار على محمد رمضان
محمد رمضان

وما زالت قضية محمد رمضان والطيار القضية التي تشغل مواقع التواصل إلى حين صدور حكم المحكمة، وقد عادت للدائرة بعدما قام محامي الطيار بشن هجوم بتصريحاته المباشرة على هامش ما قاله محمد رمضان في مقابلته التلفزيونية في برنامج التاسعة مع وائل الأبراشي والتي اختلفت الآراء حولها.

اقرأ أيضاً : محمد رمضان يستعطف جمهوره

فبعد عرض الحلقة بدأ التعاطف الجماهري مع الطيار يخف ليتوجه إلى محمد رمضان، فقد أجازت التعليقات بأنه ربما هناك حملة تجاه الفنان إثر نجاحه.

ليجيب محامي الطيار مجدي حلمي على كل تصريحات محمد رمضان مؤكدًا أن رمضان لم يقدر حجم الأضرارالماديةالجسيمةالتي لحقت بالطيار، إضافة إلىالإضرار بجميع المحيطينبه. ولم يقدر حجم المشكلة التي ارتكبها في حق الطيار.

وأوضحمجديحلمي، أن بناءً على قانون 175 لسنة 2018 الخاص بمواقع التواصل الاجتماعى يمكن أن يتم حبس الفنان محمد رمضان. وتابع ، أن هذا القانون صدر بناءً على التعديات التي تحدث بمواقع التواصل الاجتماعى وتصل مدة الحبس إلى5 سنوات.
وقد اتهم أيضاً محمد رمضان بتهديده المباشر لطيارعلى القنوات التلفزيونية وذلك بإبتزازه بالفيديو الذي سيتم نشره والذي لا وجود له.
وبرر بأن مبلغ 25 مليون الذي طالب فيه الطيار جاء رداً على ما فعله محمد رمضان وما تسبب له من إهانه لطيار ولم يتم طلب منه أي مبلغ مسبقاً كما تحدث رمضان بأن الطيار طلب 9 مليون تعويض خسائر عند صدور الحكم بتوقيفه.

أخبار ذات الصلة