بعد طلب إليسا وحدات دم.. جدل كبير حول تدهور الحالة الصحية لإبن جورج وسوف

بعد طلب إليسا وحدات دم.. جدل كبير حول تدهور الحالة الصحية لإبن جورج وسوف
وديع جورج وسوف
  • ابن جورج وسوف يتعرض إلى وعكة صحية
  • جورج وسوف " شكراً لمحبتكم لسه الدنيا بخير"

تعرّض وديع جورج وسوف لانتكاسة صحية جراء مضاعفات جراحة خضع لها، حيث جرى التداول أنّ وضعه الصحي "دقيق".

وبعد تغريدة إليسا، أكد الصحفي اللبناني عادل ساميا تواجد وديع ابن الفنان السوري جورج وسوف في المستشفى بحالة صحية حرجة،وكتب عادل على صفحته الخاصة عبر موقع تويتر:"كل الدعاء لنجل سلطان الطرب جورج وسوف الذي يتواجد حالياً بحالة حرجة في المستشفى...يا رب محنة وتمر على خير ويعود لعائلته ومحبيه اقوى من قبل".

اقرأ أيضاً سيرين عبد النور تكشف عن طموحها قبل دخول الفن

ابن جورج وسوف يتعرض إلى وعكة صحية

ونشرت الفنانة اللبنانية إليسا، مساء أمس تغريدة في حسابها عبر "تويتر" طلبت فيها المساعدة في تأمين وحدات دم لمريض موجود في مستشفى مار يوسف، وهو ما جعل المتابعين يربطون التغريدة بالوضع الصحي لنجل الفنان جورج وسوف.

كما طالب الإعلامي نيشان الدعاء من دون أن يذكر اسم وديع، وكتب: "قلبي حزين… يا ربّ اشفِ، يا ربّ".

ونشرت الاعلامية منى أبو حمزة في أكثر من منشور، طلبت التبرّع بوحدات دم لـ "شخص يعز علينا وعليكم" من دون أن تذكر اسم وديع، وعادت ولفتت إلى أنّ وحدات الدم تم تأمينها: "الله يشفي المريض الي بحاجة للدم ويشفي كل المرضى يا رب".

بعد تغريدة إليسا والتي كانت تطلب خلالها التبرع بدم فئة o+ عبر تويتر لمريض موجود في احدى مستشفيات العاصمة

بيروت، تبين أن وحدات الدم مطلوبة لـ ابن فنان مشهور. جورج وسوف " شكراً لمحبتكم لسه الدنيا بخير" وكان جورج وسوف شارك صورة من حفل "تريو نايت" الذي جرى بالرياض ليلة رأس السنة مع كل النجوم الذين شاركوه الغناء في هذه الليلة والتي كانت بمثابة تكريم له، معلقا عبر تويتر " شكراً لمحبتكم لسه الدنيا بخير".

أخبار ذات الصلة