سيرين عبد النور تكشف عن طموحها قبل دخول الفن- فيديو

سيرين عبد النور تكشف عن طموحها قبل دخول الفن- فيديو
أحمد جمال وسيرين عبدالنور
  • أحمد جمال ضيف على برنامج سهرانين
  • سيرين عبدالنور حلت ضيفة على برنامج سهرانين

حلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور والفنان المصري أحمد جمال ضيفان ضيفة على برنامج سهرانين مع الفنان المصري أمير كرارة، ويتحدث الثنائى عن تفاصيل مشوارهما الفني والغنائي، كما يقدم كل منها أكثر من أغنية على خشبة مسرح البرنامج.

وكشفت الفنانة اللبنانية سيرين علد النور خلال حلقةسهرانين، عن تفاصيل عديدة في حياتها الشخصية والعملية، وأمنيتها الأولى بأن تكون محامية قبل اتجاهها للتمثيل.

اقرأ أيضاً تفاصيل لقاء عبد الحليم حافظ وهاني شاكر نتابع خلال حلقة سهرانين

سيرين عبدالنور وأحمد جمال ضيفان على برنامج سهرانين

وتحدثت الفنان الشاب أحمد جمال عن أغانيه الوطنية التي تحمل اسم "مين فى جمالك"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان محمد رفاعى، وتوزيع وسام عبد المنعم، هندسة صوتية ياسر أنور.

وقدمت الفنانة سيرين عبد النور في بداياتها الفنية العديد من الأعمال الدرامية اللبنانية، حيث حصلت على أول بطولة لها من خلال مسلسل "ابنتى".

وحصدت جائزة الموريكس دور كأفضل ممثلة لبنانية عام 2003 عنه، مرورا بمسلسل "غريبة" عام 2005، ومسلسل "حواء في التاريخ" عام 2007، لتقتحم بعد ذلك السينما المصرية من خلال بطولة أمام النجم محمد هنيدى في فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" عام 2008.

ويعتبر فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" وش الخير على النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، حيث كان سببا فى شهرتها ومعرفة الجمهور بها، بل وأصبحت من ضمن الفنانات المحببة لدى الجمهور العربي، لأدائها التمثيلى والغنائى والاستعراضى السلس التي ظهرت به خلال أحداث الفيلم، حيث قدمت أغنيتين هما "باللغة العربية الفصحى"، والأغنية الثانية "اللى ملكش فيه".

ويمكنكم متابعة حلقة سهرانين مع الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، واحمد جمال من خلال موقع رؤيا عبر النقرهنا.

أخبار ذات الصلة