فيديو.. مُصالحة إليسا وأصالة نصري في "تريو الرياض" تتصدر التواصل

فيديو.. مُصالحة إليسا وأصالة نصري في "تريو الرياض" تتصدر التواصل
إليسا وأصالة نصري
  • فيديو مصالحة إليسا وأصالة تريند على السوشيال ميديا
  • ما سبب الخلاف بين أصالة نصري وإليسا

تصدر خبر صلح الفنانتين إليسا وأصالة نصري منصات التواصل الاجتماعي، وذلك خلال حفل تريو نايت في موسم الرياض، والذي جمع 13 نجما عربيا على خشبة مسرح واحدة وقدموا اغنيات مشتركة.

فيديو مصالحة إليسا وأصالة تريند على السوشيال ميديا

وتداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو من كواليس الحفل يظهر المصالحة التي حصلت بين كل من الفنانتين بعد خلاف دام لسنوات، ومن بعدها اجتمعتا على المسرح وتشاركتا في الغناء بودّ وحب.

وظهرت الفنانة السورية في المقطع وهي تحتضن إليسا وتقبلها بعفوية في الكواليس وتسعى لمصالحتها والتعبير عن حبها الكبير لها، واصفة اياها "بقلب قلبي".

وأكدت إليسا بعدها في تصريح صحفي أن الخلاف سببه سوء تفاهم بينها وبين أصالة في الماضي، لكن الأمور أصبحت الآن على ما يرام، مضيفة: "كانت مزعليتني شوي ولكن المسامح كريم".

اقرأ أيضاً هل خسرت إليسا في معركتها القضائية أمام زياد برجي

لتؤكد الفنانة السورية على ما قالته إليسا وترد بأنها لا يمكن أن تغضب منها، حيث قالت: "أنا بعتذر لهذه البنت، إليسا حبيبتي وأنا وهي شبه بعض".

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع المفطع الذي انتشر بكثافة على السوشيال ميديا واعتبر الغالبية أن ردّ فعل الفنانة السورية مبالغ فيه، ويحمل الكثير من التمثيل لناحية الكلام والأوصاف التي استخدمتها والحركات، لافتين إلى أنها تعتمد دائماً هذا الأسلوب بعد كل خلاف مع زملائها الفنانين، في حين أثنى البعض الآخر على صدق مشاعرها وعفويتها في التعامل مع الأمور أمام الكاميرا ووسائل الاعلام.

يذكر ان الخلاف بين النجمتين يعود للعام 2018، حينما سخرت أصالة من مشاركة إليسا في لجنة تحكيم برنامج المواهب the voice، بتغريدة نشرتها على حسابها عبر ”تويتر“ بعد غناء إليسا في البرنامج، قالت فيها: "محتاجين نعلو بالذائقة الفنية، لنتلمس أطراف مشاعرنا التي دهست في زحمة برامج المواهب، دمرت ما تبقى لنا من محاولات ارتقاء، أكيد فيه أصوات فخمة بس فينهم؟ وكفاية نرضى بالقليل"، لترد عليها إليسا مستخدمة جملتها الشهيرة: "it's okay"

أخبار ذات الصلة