الدكتورة خلود تستعرض منزلها الفخم في الرياض- فيديو

الدكتورة خلود تستعرض منزلها الفخم في الرياض- فيديو
الدكتورة خلود
  • الدكتورة خلود تستعرض منزلها في الرياض
  • الجمهور يتفاعل مع منزل الدكتورة خلود

احتفلت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود وزوجها عارض الأزياء أمين بنهاية العام 2022، مع أطفالهم الأربعة بمفاجأة مختلفة وهدية عائلية مميزة اختاروها لأنفسهم مع بداية العام الحالي.

الجمهور يتفاعل مع منزل الدكتورة خلود

وتفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع المقطع وانقسمت التعليقات بين من هنأها وتمنى لها المزيد من التقدم والسعادة وبين من انتقد قدرتها السريعة على شراء المنازل والممتلكات الفخمة، متسائلين عن مصدر أموالها وزوجها، مكررين عليهما السؤال المعهود "من اين لكم هذا؟".

اقرأ أيضاً حفل تريو نايت الرياض جمع 13 فنانا عربيا وجورج وسوف مفاجأة الحفل

ووثق الثنائي اللحظات الأولى من احتفالهم، بقص أطفالهم للشريط الأحمر ودخولهم إلى منزلهم الجديد في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهو ما شكل مفاجأة للعديد من المتابعين، لا سيما وأن أمين قدم قبل فترة هدية قيّمة لزوجته الكويتية، عبارة عن منزل فخم في أرقى مناطق العاصمة الأردنية، عَمّان.

واستعرضت خلود جزء من منزلها الجديد، وحرصت على إتمام الاحتفال بدعوة راقصة باليه، وتجهيز قالب حلوى يحمل صورة أسرتها، وحرصت على نقل الأجواء العفوية التي رافقت احتفالهم بالسنة الجديدة.

وأرفقت الفاشينيستا الكويتية المقطع بتعليق كتبت فيه: "كل عام وانتم بخير ويارب سنة خير وكلها نجاح وتتحقق فيها كل ما تتمنون. حبيت اكافىء نفسي بشي انا احبه والاهم بالمكان اللي احبه والاكثر اهمية مع عايلتي اللطيفة، استقبلنا السنة الجديدة بالرياض وسكنا في بيتنا بالرياض".

وأضافت: "الحمدالله على فضل الله ونعمته علينا. شوفوا رقصتي يعني بقلدها جاتني الدوخة. شكراً على تهانيكم لنا ما ننحرم منكم والدعوات الطيبة اللي ربي لا يحرمني منها .. انتوا عايلتي الثانية".

وتابعت تعليقها قائلة: "ولانه دايماً فيكم خير وتسألون عن عيالي اذا ماصورتهم ادري بتسألون عن ليان.. فهي قررت تستقبل 2023 بالاحلام، نامت وما نقدر نقولها شي إلا ليان".

أخبار ذات الصلة