هشام عباس يكشف سبب غيابه لمدة 10 سنوات- فيديو

هشام عباس يكشف سبب غيابه لمدة 10 سنوات- فيديو
هشام عباس
  • الفنان هشام عباس يقدم مجموعة من أغانيه في سهرة ليلة رأس السنة
  • هشام عباس يكشف سبب غيابه لمدة 10 سنوات
  • هشام عباس الصعوبات التي تواجه الفنان في الوقت الحالي

سهرة ليلية رأس السنة الميلادية الجديدة 2023، قُدمت مع مجموعة من الضيوف والفنانين وأبرزهم الفنان المصري هشام عباس الذي قدم مجموعة متنوعة من الأغاني خلال السهرة، وكان منها "فينه حبيبي فينه"، "ناري ناريه"، "لا كان على الخاطر".

هشام عباس يكشف سبب غيابه لمدة 10 سنوات

وفي سؤال وجهته الإعلامية الأردنية دانا أبو خضر للفنان هشام عباس، عن سبب غيابه لـ10 سنوات، من عام 2009 ولغاية 2019، فقال الفنان إنها كان بحاجة إلى تعزيز ألبوماته الـ11 التي قدمها، ذلك غاب عن طرح ألبومات جديدة.

وبين الفنان هشام عباس أنه كان موجودا في الأعمال الفنية الأخرى مثل تترات المسلسلات خلال الـ10 سنوات، مثل تتر مسلسل "يتربى بعزه حمادة عزو"، ومسلسل "أميرة في عابدين"، كما أكمل حديثه متابعا أنه قدم عدد من الإعلانات، بالإضافة إلى تقديم البرامج.

اقرأ أيضاً أكرهها يسرا تعبر عن استائها وتًشن هجوما على تلك

أما عن ألبوماته فقال الفنان المصري هشام عباس إنه عمل على 28 أغنية، في الألبوم "ما تبطليش، مشيرا إلى أنه قام بتأخير 10 أغاني، حتى يحافظ كل منهم، ويستمر الجمهور في سماعهم.

وأشار الفنان المصري هشام عباس إلى أن هناك سبب أخر لغيابه، وهو تربية أولاده.

وكشف الفنان المصري هشام عباس أن النجاح في فترة التسعينات، أصعب بكثير من الوقت الحالي، ولكن روح المنافسة فيها شرس، كما أوضح أن الشهرة في الوقت الحالي اسهل بكثير من فترة التسعينيات، ولكن الصعوبة فيها الحصول على محبة الجمهور، والحفاظ على النجاح.

أخبار ذات الصلة