فيديو: أحمد العوضي يرفض تأكيد ارتباطه وياسمين عبد العزيز

فيديو: أحمد العوضي يرفض تأكيد ارتباطه وياسمين عبد العزيز
العوضي يرفض تأكيد ارتباطه وياسمين عبد العزيز

تهرب الفنان الشاب أحمد العوضي من الإجابة على سؤال مباشر حول حقيقة ارتباطه بالنجمةياسمين عبد العزيز، مؤكداً أنه تحدث أكثر من مرة عن فتاة أحلامه مشيراً إلى رغبته في الإرتباط بفتاة بنت بلد وجدعة وخفيفة الدم.

العوضي حل ضيفا ً ببرنامج "مساءDMC" وتلقى سؤالاً مباشراً حول علاقته بالفنانة ياسمين عبد العزيز، وهل هناك ارتباط كما يروج بعض متابعيه على هامش صورة نشرها معها، ولكنه رفض الإجابة، وعاد لسؤالها عن فتاة أحلامه.

اقرأ أيضاً : أحمد العوضي يثير الجدل من جديد حول علاقته بياسمين عبد العزيز

حاولت الإعلامية ايمان طرح السؤال مجدداً ولكن العوضي ظهر عليه ملامح الحرج البالغ، وعندما نبهته إلى أن جمهوره يريد الإجابة، قال:

"بيطرحوا السؤال دوما وأنا مش بجاوب، ورفض للمرة الثالثة نفي أو تأكيد مشروع الارتباط مع النجمة المصرية ".

يذكر أن الظهور المتكرر للفنان أحمد العوضي بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز في حفل عيد ميلادها، تسبب برواج شائعة تؤكد وجود علاقة عاطفية بينهما نشأت بذرتها الأولى أثناء مشاركتهما في تصوير مسلسل "لآخر نفس" الذي عرض بموسم دراما رمضان 2019، وكالعادة تجاهلت ياسمين الشائعة، بينما رفض شقيقها وائل تأكيد وجود علاقة عاطفية أو نفي القصة كلها لافتا إلى أن الأمر لا يخصه!!

وائل عبد العزيز شقيق ياسمين علق على القصة كلها ببيان مختصر طلب فيه من وسائل الاعلام الامتناع عن طلب رأيه وقال: حقيقه خبر ياسمين أو نفيه لا تعليق ولا أهتم! وكفايه اتصال من الإخوه الصحفيين وشكرا.

اقرأ أيضاً : فرق العمر بين ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي يثير تعليقات جمهورهما

وسبق أن أعلنت ياسمين عبد العزيز أنها لم تغلق الباب أمام احتمال زواجها مجددا بعد طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة، وأكدت في أول ظهور لها بعد إعلان الطلاق أنها لا ترفض الفكرة من حيث المبدأ، واعتادت ياسمين الحفاظ على حياتها الخاصة بعيدا عن الأضواء، وغالبا ما تتجاهل الشائعات إلا في حالة الطلاق أصدرت توضيحا رسميا دون تفاصيل وقالت لاحقا أن علاقتها بوالد بناتها لا زالت جيدة.

أخبار ذات الصلة