هل أشار سعد المجرد لرفضه للزواج من خلال أغنيته الجديدة ؟

هل أشار سعد المجرد لرفضه للزواج من خلال أغنيته الجديدة ؟
سعد المجرد وفرقة الفناير

حققت أغنية سعد المجرد منذ إطلاقها أكثر من مليوني، حيث أشادت التعيلقات حول تقدم سعد الملحوظ وأغانيه التي تصبح تريند عقب صدورها،وتعتبر أغنية "آسف حبيبي" أول تعاون يجمع بين المجرد والفناير منذ بداية مشوارهما الفني.

ويدور محتوى الأغنية حول رفض الشباب للزواج رغم رغبة أمهاتهم من خلال فيديو كليب عرض بأسلوب كوميدي طريف، وهي مستوحاة من أغنية المطرب الشعبي الراحل حميد الزاهر "خليوني في حالي"، ولحنها محسن تيزاف ، وأخرج الكليب عبد الرفيع العبديوي.

اقرأ أيضاً : وليد توفيق يعود إلى التمثيل وهذا ما سيجمعه بـ سعد المجرد ووالدته

وقد أشارت بعض التعليقات إلى أن الأغنية قد تكون رسالة من سعد المجرد على أنه يريد الزواج حالياً كما أشيع عنه قبل سنوات، ولكنه لا يبتغي سوى الغناء والإبداع فيه.

وقد تم تصوير مشاهد الأغنية بمدينة مراكش، على هامش الزيارة التي قام بها مجرد إلى المغرب، لتصوير الكليب ووضع اللمسات الأخيرة على الأغنية،وقد تم نشر الأغنية من فرنسا وقد جرى نشرها في بث مباشر على تطبيق انستقرام قبيل إطلاق العمل على اليوتيوب .

تجدر الإشارة إلى أن غرفة التحقيق التابعة لمحكمة الاستئناف في العاصمة الفرنسية باريس، قررت شهر يناير الماضي إحالة سعد المجرد إلى غرفة الجنايات التابعة لذات المحكمة، بتهمة اغتصاب شابة فرنسية، لتلغي بذلك القرار الصادر عن قاضي التحقيق شهر أبريل 2019، معيدة تصنيف الواقعة ضمن خانة الاعتداء والعنف الجنسيين.

أخبار ذات الصلة