عماد الفراجين "وطن ع وتر" حصريا على رؤيا في رمضان 2020

عماد الفراجين "وطن ع وتر" حصريا على رؤيا في رمضان 2020
عماد الفراجين حصريا على رؤيا في رمضان 2020

استمرارا في سعيها لتقديم كل ما هو أفضل لمتابعيها في الأردن وفلسطين والوطن العربي ، تعمل رؤيا على تقديم دورة برامجية متميزة تلقى اعجاب ومحبة متابعيها محليا وعربيا عبر تقديم كل ما هو جديد على مدار العام وتحديدا خلال شهر رمضان المبارك 2020.

وانطلاقا من ذلك ، جددت قناة رؤيا عقدها مع الممثل الفلسطيني الموهوب عماد فراجين بطل برنامج وطن على وتر الكوميدي.

اقرأ أيضاً : "رؤيا" توقع مذكرة تفاهم مع السفارة اليابانية في الأردن - فيديو

وستعرض حلقات البرنامج الكوميدية "وطن ع وتر" في موسمه الجديد ضمن ساعة كوميديا في رمضان 2020 و الذي حصل على أكثر البرامج في مشاهدات في عموم الأردن وفلسطين والوطن العربي خلال شهر رمضان.

والمسلسل الذي عرضته قناة رؤيا الفضائية بأكثر من موسم رمضاني، من بطولة الفنان عماد فراجين والفنان محمد الطيطي وغيرهم الفنانيين الأردنيين والفلسطينيين .

لمشاهدة المواسم السابقة(اضغط هنا)

ويتناول المسلسل الكوميدي مختلف القضايا الاجتماعية والسياسية المثيرة للجدل على مستوى الوطن العربي والمحلي في الاردن وفلسطين بقالب فكاهي كوميدي ساخروبطريقة انتقادية هزلية وجريئة.

اقرأ أيضاً : انتهاء تجارب الأداء لبرنامج ست النكهات الموسم 8

وجميع حلقات المسلسل الساخر لهذا الموسم، تناولت الحديث عن قضايا وهموم عامة يعانيها المواطن الأردني والفلسطيني على حد سواء.

وستواصل قناة رؤيا، من خلال محتواها البرامجي المتجدد والدائم، العمل بكل طاقتها في المراحل المقبلة، وصولًا لأعلى نسب متابعة على المستوى المحلي والعربي .. لتبقى على عهدها معكم دائما.

لمشاهدة المواسم السابقة من برنامج وطن ع وتر الاكثر مشاهدة (اضغط هنا)

أخبار ذات الصلة