نادية الجندي تتصدر محركات البحث والتواصل الاجتماعي في ظهورها الأخير- صور

نادية الجندي تتصدر محركات البحث والتواصل الاجتماعي في ظهورها الأخير- صور
نادية الجندي
  • نادية الجندي تتصدر محركات البحث "جوجل"
  • إطلالات نادية الجندي في صيف 2022

تصدر اسم الفنانة المصرية نادية الجندي محركات البحث "جوجل"، بعد ظهورها الأخير بإطلالات أثارت جدلا، إذ اعتمدت مظهر شبابي، وجريء في بعض جلسات التصوير التي قامت بها، لتبدو بعمر أقل من عمرها، مؤكدة أن السن مجرد رقم.

إطلالات نادية الجندي في صيف 2022

وظهرت الفنانة المصرية نادية في أحدث جلسة تصوير بإطلالة شبابية أنيقة وجريئة مرتدية فستان من اللون الأبيض، وعلقت "نقفل التريند رقم 12 في سنة 2022 بأحدث جلسة تصوير وكل سنة وانتم طيبين وبألف خير.. 2023 سنة سعيدة عليكم جميعا".

وجاءت تعليقات المتابعين على جلسة التصوير التي قامت بها الفنانة المصرية نادية الجندي: "نجمة كل العصور والأجيال، قمر ١٤، عيشي حياتك وطنشي ولا يهمك كلشي، ملكة جمال الكون والله خايف تتحسدي، مش ناوية تكبري شوية، ايه الحلاوة دي، دايما متألقة".

كما خضعت لجلسة تصوير صيفية، ظهرت من خلالها بإطلالة شبابية- ثلاثينية أمام البحر، خلال قضائها لعطلتها الصيفية في الساحل الشمالي. ونشرت نادية، الصور، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "صباح الورد والفل والجمال.. جلسة تصوير الصيف الجديدة يا رب تعجبكم".

اقرأ أيضاً نادية الجندي تكشف عن سبب غيرتها من ياسمين عبد العزيز

نادية الجندي تودع صيف 2022 بجسلة تصوير من أمام البحر

وودعت الفنانة الكبيرة نادية الجندي فصل الصيف في 2022، بالخضوع لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور محمود رؤوف، نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام. التُقطت الصور وفي خلفيتها البحر، وظهرت فيها نادية بإطلالة عشرينية، وكشفت عن رشاقتها، معلقة "جديد، صيف 2022، آخر أيام الصيفية".

وشاركت الإعلامية بوسي شلبي صورا من تكريم الفنانة الكبيرة نادية الجندي بالمهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون في دورته الأولى بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور "إنستجرام". كما ارتدت فستان من اللون الأسود، في ظهورها بحفل مهرجان القاهرة للدراما، وبدت فيه أنيقة ولفتت أنظار جمهورها، الذي علق على أناقتها وحفاظها على رشاقتها.

أخبار ذات الصلة