بعد 32 عامًا.. رواد "تيك توك" يكتشفون خطأ بفيلم "Home Alone"- صورة

بعد 32 عامًا.. رواد "تيك توك" يكتشفون خطأ بفيلم "Home Alone"- صورة
فيلم home alone
  • هل ترك الطفل كيفين في المنزل متعمدا؟
  • فيلم "Home alone" عرض لأول مرة عام 1990

تداول عدد من رواد منصة "تيك توك" مقطعا من الفيلم الشهير "HOME ALONE"، أكدوا من خلاله أن ترك الطفل في المنزل كان متعمّدًا، وذلك بعد أن لاحظوا وجود تذكرة سفر "كيفين" ملقاة في سلة المهملات.

هل ترك الطفل كيفين في المنزل متعمدا؟

وظن الجمهور لعقود طويلة وفق ما وصفه رواد المنصة، أن والدي البطل "كيفين"، نسياه في المنزل وسافرا برحلة عائلية إلى باريس للاحتفال بعيد الميلاد، لكن يبدو أن مشاهدة الفيلم ملايين المرات، لفتت نظر المتابعين على تفاصيل جديدة .

اقرأ أيضاً مؤلف فيلم رحلة يوسف نناقش تفشي التحرش بالمخيمات

وقال رواد "تيك توك" إن بيتر والد كيفين تقصَّد تركه في المنزل وخطط للأمر برمته، إذ رمى تذكرته في القمامة، حتى لا يلاحظ أحد غيابه في المطار لاحقًا.

وأضافوا "خلال حملة التنظيف التي أجراها الأب بيتر بعد "وليمة البيتزا"، تمر لقطة له وهو يرمي كومة من المناديل الورقية في صندوق المهملات، الذي يظهر في قعره تذكرة طيران حمراء تعود للخطوط الجوية الأمريكية، مكتوب عليها اسم "كيفين" بخط اليد".

يذكر أن "Home Alone" هو فيلم كوميدي، قدم بطولته الطفل "كيفين" وهو الممثل الأمريكي "ماكولي كولكن"، والفيلم عُرض للمرة الأولى في نهاية عام 1990، ووصلت إيراداته لأكثر من 476 مليون دولار، واحتفظ بالرقم القياسي لأعلى أرباح فيلم كوميدي على الإطلاق.

أخبار ذات الصلة