ما علاقة سيرين عبد النور بتغير اسم مسلسل نيللي كريم؟

ما علاقة سيرين عبد النور بتغير اسم مسلسل نيللي كريم؟
نيللي كريم
  • نللي كريم تعبر عن حبها للفنانة اللبنانية سيرين عبد النور
  • نيللي تغير اسم مسلسلها احتراما لسيرين عبد النور

تنشغل الفنانة المصرية نيللي كريم حالياً بتصوير مسلسلها الرمضاني القادم "عملة نادرة" والذي تقدم فيه لأول مرة شخصيةٍ صعيدية.

نيللي تغير اسم مسلسلها احتراما لسيرين عبد النور

وكشف الفنانة المصرية نيللي كريم أن المسلسل في البداية حمل اسم "العين بالعين"، إلا أنه ونظراً لتشابه اسمه مع المسلسل الأخير للفنانة اللبنانية سيرين عبدالنو، اضطرت شركة الإنتاج لتغييره، إذ إن الأمر يأتي من ناحيةٍ أدبية.

اقرأ أيضاً أمير المصري يظهر كراقص باليه ويضرب مجدداً في العالمية

وقالت نيللي في مقابلة تلفزيونية: "معنديش مشكلة أعمل مسلسل باسم مسلسل سابق مش أزمة يعني لكن ده يخضع لقوانين شركات الإنتاج".

وأضافت: "شخصياً بحب سيرين عبدالنور وأتمنى يجمعني بيها عمل قريب لأنها عندها شعبية كبيرة في مصر"، مشيرةً إلى أن الأمر لا يفرق معها كثيراً لو بقي الاسم نفسه.

كما كشفت نيللي عن خوفها من أن يتلقى هذه العمل انتقاداتٍ من قبل الجمهور في الصعيد، وذلك لأنها أول مرةٍ تقوم بأداء شخصيةٍ بهذه الخصوصية من ملابس وتقاليد ولهجة، مشيرةً إلى أنها لم تقابل في حياتها شخصيةَ مثل تلك التي تُقدمها، وأن القصة من كتابة الدكتور مدحت العدل وأن أفكاره مميزة ومختلفة.

ويبدو أن الفنانة المصرية تسعى جاهدةً للعب تلك الشخصية بشكلٍ صحيح بكل حيثياتها، حيث تلقت دروساً مكثفة للتدريب على اللهجة الصعيدية على يد أحد المتخصصين من أجل إتقانها.

أخبار ذات الصلة