شيرين رضا تعلن اقتراب موعد زفاف ابنتها.. وتعلق "أنا لم ارتد فستان زفاف"

شيرين رضا تعلن اقتراب موعد زفاف ابنتها.. وتعلق "أنا  لم ارتد فستان زفاف"
شيرين رضا
  • شيرين رضا: ابنتي ستتزوج بدون فستان زفاف
  • شيرين رضا تكشف اقتراب موعد زفاف ابنتها

كشفت الفنانة شيرين رضا عن قرب زواج ابنتها الوحيدة نور عمرو دياب، وأكدت أن العائلة لن تقيم حفل زفاف لأنها لا تؤمن بهذه التقاليد، وأشارت إلى أن نور لن ترتدى فستان الزفاف الأبيض مثل أغلب البنات، لأن هذا أيضا خارج طقوس وعادات العائلة.

اقرأ أيضاً بعد ظهورها ببطن منتفخة شيرين رضا تكذب شائعة اصابتها بمرض

شيرين رضا: ابنتي ستتزوج بدون فستان زفاف

وأضافت وعند سؤالها عن رغبة ابنتها نور بارتداء فستان الفرح، قالت: "لأ هي مش كده، أنا مش كده، احنا متربيناش كده، دي حاجات أفكار شخصية، أنا بشوف الحفلة الكبيرة دي فلوسها كتير أوي… فستان الفرح بالشيء الفلاني، والقاعة بالشيء الفلاني.. يعني كل دا عشان ليلة واحدة، ما هو ممكن ياخدوا الفلوس دي يستمتعوا بيها أكتر".

وأضافت شيرين رضا: انا عن نفسي لم ارتد فستان ابيض في حفل زفافي ولم اقيم حفل زفاف حيث تزوجت مباشرة وارى إنه من الأفضل لهما ان يستفيدا بالمال في حياتهما أفضل من إن يهدر في حجز قاعة كبيرة وخلافه من مصروفات مثل فستان الفرح أيضا.

اقرأ أيضاً دينا الشربيني تكشف مواصفات فتى أحلامها

واوضحت شيرين رضا: يمكن أن نقيم حفلا بسيطا يضم أهل العروسين فقط ولكن لم نقيم حفلا كبيرا.

وسبق أن أكدت نور عمرو دياب: إنها انتقلت لمنزلها الجديد بلندن، وستشارك متابعيها كل التجهيزات عبر مقاطع فيديو بعنوان "تسوق معي"، وقالت: سأتزوج في عام 2022، من خطيبي كيران وودورد، وسعيدة معه للغاية.. وحريصة على تجاهل الانتقادات السلبية التي توجه لي.

أخبار ذات الصلة