لماذا تم إيقاف مطرب المهرجانات المصرية عمر كمال عن الغناء؟  

لماذا تم إيقاف مطرب المهرجانات المصرية عمر كمال عن الغناء؟  
عمر كمال

  • إيقاف عمر كمال عن الغناء
  • تفاصيل إيقاف عمر كمال عن الغناء

تصدر خبر توقيف مطرب المهرجانات المصرية عمر كمال عن الغناء منصات التواصل الاجتماعي، وعناوين المواقع الفنية بعد تصريح النقابة مخالفته قوانييها.

إيقاف عمر كمال عن الغناء

وفي التفاصيل، قرر نقيب المهن الموسيقية المصرية مصطفى كامل، بإيقاف عمر كمال عن الغناء، لإنهاء التحقيق معه بعد مخالفته قوانين وتعليمات النقابة.

اقرأ أيضاً ياسمين عبد العزيز تحتفل بميلاد احمد العوضي

وأصدرت النقابة بيانا تضمن القرار بإيقاف التصريح السنوي للمغني عمر كمال لحين انتهاء التحقيق معه.

وكشف منصور هندي رئيس لجنة العمل في تصريحات صحفية، سبب قرار الإيقاف قائلا: "عمر كمال خالف قرارات مجلس النقابة بعدم السفر للخارج وإحياء حفلات، قبل الحصول على التصريح من النقابة، وتجديد التصريح السنوي الخاص بالمطربين الشعبيين".

واستكمل:" عمر سافر 5 دول أوروبية وعربية دون إذن النقابة".

اقرأ أيضاً انتقادات لـ عمر كمال بعد حصوله على سيف من الذهب

تفاصيل الغرامة المفروضة على عمر كمال

وتداولت المواقع الإخبارية تفاصيل التغريم الذي فرض على عمر كمال ، والذي بلغ 50 ألف جنيه مصري من قبل نقابة المهن الموسيقية والتي يرأسها مصطفى كامل، وتم ذلك بعد التحقيق معه .

وكان قد قدم التماساً لتخفيض الغرامة التي كانت 100 الف جنيه وتم قبول التماسه وتخفيضها الى 50 الف جنيه، وتم توقيفه عن العمل إلى حين الانتهاء من التحقيق.

ولم يعلق مطرب المهرجانات المصرية عمر كمال حتى اللحظة، على قرار إيقافه والتحقيق معه، واكتفى بالتفاعل عبر حساباته الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي، بالفوز التاريخي للمنتخب المغربي، بعد التأهل لنصف نهائي كأس العالم 2022.

أخبار ذات الصلة