"الله يا مغرب".. النجوم العرب يتفاعلون مع فوز المنتخب المغربي- فيديو

Top 5|10/12/22
"الله يا مغرب"..  النجوم العرب يتفاعلون مع فوز المنتخب المغربي- فيديو
أسةد الأطلس- مصدر الصور AFP
  • نجوم الأطلس يحققون الفوز ونجوم العرب يتفاعلون
  • المغرب تتأهل إلى نصف نهائي مونديال قطر 2022

حقق المنتخب المغربي الفوز على المنتخب البرتغالي في ربع نهائيات مونديال قطر 2022، وبذالك يتأهل المنتخب المغربي إلى نصف نهائي كأس العالم 2022، والمقام على أرض عربية في قطر.

اقرأ أيضاً وسام قطب وياسمين صبري والعديد من المشاهير في افتتاح مونديال قطر

نجوم الأطلس يحققون الفوز ونجوم العرب يتفاعلون

وتفاعل عدد من نجوم العرب مباركين الفوز المشرف لـ "أسود الأطلس" المنتخب المغربي على نظيره المنتخب البرتغالي، الذي حقق أمامه هدف مقابل لا شيء.

1. أحلام الشامسي تتفاعل مع فوز المغرب

وقالت الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي عبر حسابها على "إنستغرام"، "بجدارة المغرب الى التاريخ ♥️?????? المغرب عربياً عربياً عربياً وبكل فخر .. مبروووووووك لنا كلنا".

2. سعد لمجرد يعبر عن فرحه بتأهل منتخب بلاده إلى نصف نهائي كأس العالم

أما الفنان المغربي سعد المجرد علق على فوز منتخب بلاده قائلا: " هدالفديو كان جاهزا قبل المباراة ، فضلت انني نشاركو معكم بعد هذا الفوز الساحق لأسودنا ، ربي كبير و الفرحة مقادانا و بزااااااااااااف ا عباد الله ????????????#الله_ينصر_سيدنا ????????".

3. الفنانة يارا تتفاعل مع فوز المغرب

أما الفنانة اللبنانية يارا، تفاعلت مع فوز المنتخب المغربي من خلال حسابها على توييتر، وعلقت قائلة: " الى النصف النهائي يااااااا الأسووووووووود??????❤️❤️❤️ ?? ?? ??يا ابطاااااااال الف الف مبروووووووووك???????? #المغرب انجااااااز تاريخي عظييييييمم"، وفي تغريدة سابقة وقبل أن يصفر الحكم بانتهاء المبارة وإعلان فوز المغرب غردت الفنانة يارا قائلة: "بحسّ انو خلص صفّرررررر يا حكم".

4. أصالة نصري تتفاعل مع فوز المنتخب المغربي

ومن جانبها تفاعلت الفنانة السورية أصالة نصري مع فوز المنتخب المغربي "أسود الأطلس" من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها على "تويتر" علقت فيها قائلة: "مبروووووووووووووووووووووووووك مليار يامغربنا الحبيب، مبروووووووووووك ياطيبين ياأبطال".

5. محمد عساف عن فوز المغرب "الله يا مغرب"

وتفاعل الفنان الفلسطيني محمد عساف، مع فوز المنتخب المغرب وتأهله إلى نصف نهائيات كأس العالم 2022، من خلال تغريدة علق فيها قائلا: "الله يا مغرب نعم نستطيع مبرووووووك للمغرب مبروك للعرب".

أخبار ذات الصلة