لطيفة التونسية تمازح المصورين.. " ما تحطولنا إضاءة هيفاء وهبي"- فيديو

لطيفة التونسية تمازح المصورين.. " ما تحطولنا إضاءة هيفاء وهبي"- فيديو
لطيفة التونسية
  • لطيفة تمازح المصولاين وتتطالب بدعم إظهار بشكل هيفاء
  • لطيفة تمازح المصورين بسبب هيفاء وهبي
  • هيفاء وهبي تصدم الجمهور بملامحها

طالبت الفنانة التونسية لطيفة المصورين قبل حفلها الأخير بعدم تصويرها بنفس الطريقة التي ظهرت بها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في حفلها الأخير في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

اقرأ أيضاً هيفاء وهبي تتهم أصالة نصري بتسريب صورتها التي أحدثت جدلا

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة لطيفة التونسية أثناء دخولها لقاعة التصوير قبل أن تتوقف لتمازح المصورين قبل التقاط الصور لها.

لطيفة تمازح المصورين بسبب هيفاء وهبي

وظهرت الفنانة التونسية لطيفة في مقطع الفيديو ممازحة المصورين في حديثها قائلة: "أول حاجة مساء الخير، ستوب"، وطلبت منهم التوقف عن التصوير ضاحكة.

وطلبت لطيفة من المصورين عدم التقاط الصور بنفس الإضاءة التي ظهرت بها هيفاء وهبي قائلة: "ما تحطوا لنا الإضاءة اللي حطوها لهيفاء يعني فيه أحلى من هيفاء ما فيه".

اقرأ أيضاً غادة عبدالرازق تقدم حلا بسيطا لـ هيفاء وهبي بعد جدل صورتها الأخيرة

هيفاء وهبي تصدم الجمهور بملامحها

يذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صدمت الجمهور بعد حفلها الأخير في موسم الرياض عقب انتشار صور لها بملامح متغيرة وتجاعيد تملأ وجهها خلال لقاء لها قبل حفلها الأخير الذي أقيم في المملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض.

وتعرضت هيفاء وهبي لموجة من التنمر والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تلك الصور واعتبر البعض أن ذلك وجهها الحقيقي بعيداً عن استخدام الفلاتر والفوتوشوب.

وتكرر الأمر مع الفنانة أصالة نصريبعد حفلها الأخير في موسم الرياض أيضاً حيث ظهرت في عدد من الصور بملاح مختلفة حيث بدأ على وجهها التجاعيد، وبدت التجاعيد في وجهها الخال من النضارة التي تطل بها دائماً على الجمهور.

أخبار ذات الصلة